القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال الودية في ابوظبي

رابط شراء تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق السعودي وام صلال القطري في بطولة كاس الوحدة الودية في ابوظبي، حيث أعلن مجلس ابوظبي الرياضي عن طرح تذاكر مباريات البطولة للحجز الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم ليست، هذه البطولة التي يشارك فيها ايضا كل من نادي الوحدة الإماراتي المستضيف للبطولة، بالاضافة الي نادي الزمالك المصري.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين بامكانكم التعرف علي اسعار تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال في ابوظبي، وموعد اقامة المباراة، وتوقيت بدايتها، وملعب المباراة، ورابط شراء التذاكر أون لاين عبر بلاتينيوم platinumlist.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال platinumlist.net

أعلن مجلس ابوظبي الرياضي عن تفعيل رابط شراء تذاكر مباراة الاتفاق السعودي وام صلال القطري الودية، والتي تقام ضمن كأس بطولة الوحدة علي ملعب آل نهيان، ويمكن الان لجمهور الفريقين شراء تذاكر المباراة عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من خلال الضغط هناااا.



كما يمكن لجمهور الفريقين حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في ابوظبي من خلال الضغط هناااا، وكذلك حجز تذاكر فعاليات دبي السياحية والترفيهية من هناااا.


 

علمآ بأن الفائز من مباراة الاتفاق وام صلال سيلاقي الفائز من مباراة الوحدة والزمالك في نهائي البطولة، والخاسر سيلعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.



حجز تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال الودية



أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد نصف نهائي السوبر الاسباني 2024 عبر تذاكر webook



أسعار تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال في ابوظبي

اسعار تذاكر مباراة الأتفاق السعودي وام صلال القطري الودية في ابوظبي تبدأ من 50 درهم إماراتي، ويمكنكم التعرف علي أسعار تذاكر المباراة كاملة من القائمة التالية:

  • سعر التذكرة الفضية: 50 درهم.
  • سعر التذكرة الجولد: 100 درهم.
  • سعر التذكرة البلاتينيوم: 200 درهم.
  • سعر التذكرة في اي بي: 350 درهم.
  • بينما يصل سعر تذكرة كبار الزوار الي 500 درهم إماراتي.

كما طرح مجلس ابوظبي الرياضي مجموعة فئات من التذاكر لحضور جميع مباريات البطولة بأسعار تبدأ من 90 درهم إماراتي.

 

 

شراء تذاكر مباراة الاتفاق وام صلال الودية في ابوظبي

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر السوبر الايطالي 2024 بالرياض عبر وي بوك webook

 

 

موعد مباراة الاتفاق السعودي وام صلال القطري في الامارات

ستقام مباراة الاتفاق وام صلال الودية علي ارضية ملعب ال نهيان في ابوظبي، وذلك يوم السبت 20-01-2024، وستنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 05:10 مساءً بتوقيت الامارات والسعودية، الساعة 04:10 مساءً بتوقيت دولة قطر.

 

 

وبالكشف عن موعد اقامة مباراة الاتفاق السعودي وام صلال القطري في كاس بطولة الوحدة الودية 2024 في ابوظبي، نصل بكم الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي رابط شراء تذاكر المباراة، واسعار التذاكر.

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الزمالك والوحدة الاماراتي في ابوظبي

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال