القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاستعلام عن مكافأة المجندين في الكويت

كيفية الاستعلام عن مكافأة المجندين الكويت

طريقة الاستعلام عن مكافأت وبدلات المجندين في الجيش الكويتي 2024/2023، حيث تقوم الخدمة الوطنية العسكرية بإيداع المكافأت والبدلات الخاصة للمجندين، لكل من الموظفين وغير الموظفين كل حسب المؤهل والتخصص، وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي كل من خطوات الاستعلام عن مكافأة المجندين في الجيش الكويتي، وأمكان الاستعلام عنها، وشروط الإستعلام، ورابط موقع الخدمة الوطنية العسكرية الإلكتروني kns.gov.kw.

صرف مكافأت وبدلات المجندين الكويت 2023

كشفت هيئة الخدمة الوطنية في الجيش الكويتي عن إيداع مكافأة المجندين في الخدمة الوطنية العسكرية، تشمل تلك المكافأت والبدلات الموظفين وغير الموظفين بحسب المؤهل والتخصص.


وقد أعلنت الخدمة الوطنية العسكرية عن أنه يمكن لمنتسبي الدفعة رقم 49 من المجندين القيام بالاستعلام عن قيمة المكافآت والبدلات الخاصة بهم، بداية من يوم الأثنين الموافق 13/11/2023، وخلال مدة 60 يوم من تاريخ ايداع المكافأة.


أقرأ أيضا: رابط تسجيل التطوع في الجيش الكويتي 2023 عبر موقع خدمة تجنيد المتطوعين e.gov.kw


طريقة الاستعلام عن مكافأة المجندين الكويت

كشفت وزارة الدفاع ممثلة في جهاز الخدمة الوطنية العسكرية في الكويت عن أماكن الاستعلام عن مكافأت وبدلات المجندين، حيث يمكن للمجندين القيام بالاستعلام عن قيمة المكافأة عبر زيارة معسكرات المباركية بوابة رقم 4، كما هو موضح في الصورة أدناه.


كيفية الاستعلام عن مكافأة المجندين الكويت



أقرأ أيضا: رابط التسجيل في كلية علي الصباح العسكرية وزارة الدفاع الكويت asc kuwaitarmy gov kw



رابط موقع الخدمة الوطنية العسكرية في الكويت kns.gov.kw

دشنت وزارة الدفاع الكويتية موقع الكتروني خاص بالخدمة الوطنية العسكرية، يقدم العديد من الخدمات الالكترونية للمجندين، والمقبلين علي التجنيد، وبالإضافة الي خدمة الاعفاء والتأجيل، ويمكن الانتقال الي رابط الموقع من هناااا.



وبنشر رابط منصة الخدمة الوطنية العسكرية في الكويت، نصل الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا فيه علي مواعيد وأماكن الاستعلام عن قيمة المكافأت والبدلات الخاصة بالمجندين في الجيش الكويتي، من منتسبي الدفعة رقم 49.


أقرأ أيضا: كيفية التطوع في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال