القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية عبر ticket-jfa.jo

طريقة حجز تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية عبر ticket-jfa.jo

رابط حجز تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية عبر ticket-jfa.jo، حيث يلتقي منتخب الأردن ومنتخب العراق في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع علي استاد عمان الدولي، ضمن مباريات البطولة الرباعية الدولية 2023، والتي تضم منتخبات قطر وأيران، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد مباراة الاردن والعراق، وطريقة حجز تذاكر المباراة عبر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم، وأسعار تذاكر المباراة.

موعد مباراة الأردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن موعد مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة الرباعية الدولية 2023، هذه المباراة التي تجمع المنتخب الأردني بالمنتخب العراقي، علي أرضية ملعب عمان الدولي، وتقام مباريات البطولة ضمن استعدادت المنتخبين لخوض مباريات كل من تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس أسيا 2023 قطر.


حيث من المقرر أن تقام الاردن والعراق يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت الأردن والعراق والسعودية، الساعة 07:00 بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قنوات الكأس القطرية، وقناة العراق الرياضية.


جدير بالذكر أن المباراة النهائية للبطولة ستكون بين منتخبي قطر وأيران، بعد أن أنتهت مباراة الأردن وأيران بفوز المنتخب الايراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما أنتهت مباراة العراق وقطر بفوز المنتخب القطري بضربات الجزاء الترجيحية، بعد أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

تذاكر مباراة الأردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية 2023



أقرأ أيضا: شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 عبر منصة ticket-jfa.jo



أسعار تذاكر مباراة الأردن والعراق البطولة الرباعية الدولية

كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم علي أن تذاكر مباراة الاردن والعراق، في مباراة تحديد المركز الثالث، ضمن مباريات البطولة الرباعية الدولية 2023 ستكون مجانية، ولكن يتطلب حجز تذاكر المباراة إلكترونيآ، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في أسفل هذا المقال.

 

شراء تذاكر مباراة الاردن والعراق



طريقة حجز تذاكر مباراة الأردن والعراق البطولة الرباعية الدولية

خطوات حجز تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية تتم عبر الأنترنت، وعبر موقع حجز تذاكر استاد عمان الدولي، ومن خلال اتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر الاتحاد الاردني لكرة القدم.
  • اختيار مباراة الاردن والعراق.
  • النقر علي زر buy tickets.
  • ادخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي التالي.
  • ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • النقر علي زر next.
  • تأكيد حجز تذاكر المباراة.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر بطولة كأس الأردن 2023 عبر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم jfa.jo

 

 

رابط حجز تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية

قام الاتحاد الاردني لكرة القدم بتفيعل رابط شراء تذاكر مباراة الاردن والعراق في البطولة الرباعية الدولية 2023، حيث يمكن لجمهور المنتخبين الان الدخول الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.



وبالكشف عن الرابط الالكتروني الحصري المخصص لحجز تذاكر مباراة العراق والأردن في البطولة الرباعية الدولية 2023، نصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي كل من موعد المباراة، وأسعار التذاكر، ورابط وطريقة الحجز.



أقرأ أيضا: شراء تذاكر كاس اسيا 2023 asian cup tickets

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال