القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2024

يبحث جمهور كرة القدم في الأردن عن رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2024 ضمن مباريات الجولة الثانية، حيث أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات الجولة الثانية عبر منصة شراء تذاكر الاتحاد ticket-jfa.jo.

 
 
وسنعرض عليكم من خلال هذا التقرير علي موقع مغترب أون لاين، رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2024، ومكان وموعد إقامة المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر، بالإضافة الي أسعار التذاكر.

موعد مباراة الفيصلي والسلط

من المزمع اقامة مباراة نادي الفيصلي والسلط في الدوري الأردني للمحترفين يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس 2024، المباراة تقام ضمن مباريات الجولة الثانية.

 

وستقام المباراة علي أرضية ملعب مجمع الأمير الحسين بن عبدالله الرياضي، علي أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت الأردن، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة الاردن الرياضية.

 

مباريات الجولة الثانية في الدوري الأردني للمحترفين تشهد أيضا مباراة الوحدات ومغير السرحان، ومباراة الحسين والرمثا، ومباراة شباب الأردن والجزيرة، وكذلك مباراة معان والاهلي، ومباراة الصريح والعقبة.


يدخل نادي الفيصلي مواجهة السلط وهو يأمل في معاودة نغمة الانتصارات، ومصالحة جماهيره، وخصوصا بعد التعادل في الجولة الأولي مع معان.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 في أبها



أسعار تذاكر مباراة الفيصلي والسلط

طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني للمحترفين للحجز إلكترونيا عبر موقع الاتحاد الرسمي علي شبكة الأنترنت، وقد تم الكشف عن أسعار تذاكر المباراة، والتي تتكون من خمسة فئات، وهي كالتالي:

  • الدرجة الثانية المخصصة لجمهور الفيصلي: 3 دينار أردني.
  • الدرجة الأولي يمين لجمهور نادي السلط: 4 دينار.
  • الدرجة الأولي شمال لجمهور نادي الفيصلي: 4 دينار.
  • الدرجة الخاصة يمين لجمهور نادي السلط: 20 دينار.
  • الدرجة الخاصة شمال لجمهور ناي الفيصلي: 10 دينار.

 


حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني


أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024


 

رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي والسلط

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تفيل رابط شراء تذاكر مباراة الفيصلي والسلط، في الجولة رقم 2 من مباريات الدوري 2024-2025، حيث بإمكان جمهور الفريقين الآن شراء تذاكر المباراة، عبر الدخول الي رابط شراء تذاكر الدوري الاردني أضغط هنا.



أما عن طريقة حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الأردني 2024، فتبدأ بالدخول الي رابط حجز التذاكر، واختيار التذكرة والعدد المطلوب من التذاكر، ثم النقر علي التالي وإدخال المعلومات الإلزامية المطلوبة.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024 بين الاهلي والزمالك في السعودية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال