القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2023

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2023، حيث أعلنت إدارة مسرح الدانة عن تنظيم ليلية غنائية ساحرة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وبمشاركة كل من الفنانة البحرينية حنان رضا والفنان البحريني فيصل الانصاري، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف أيضا علي موعد حفلة حسين الجسمي في البحرين، وتوقيت بداية الحفلة.

تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين 2023

حجز تذاكر حفلة حسين الجسي في مسرح الدانة البحرين 2023 من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث بعد الكشف عن موعد الحفلة، علمآ بأن تذاكر حفل حسين الجسمي في البحرين متاحة الآن للحجز والشراء إلكتروني، ومن خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

حفلة حسين الجسمي علي مسرح الدانة سيشارك فيها كل من حنان رضا وفيصل الانصاري، وهي واحدة من مجموعة حفلات ستقام في مسرح الدانة خلال صيف 2023.

 

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي في البحرين 2023

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2023 مجانآ عبر موقع فعاليات البحرين calendar.bh



موعد حفلة حسين الجسمي البحرين

كشفت إدارة مسرح الدانة في البحرين عن موعد إقامة حفلة حسين الجسمي، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023، بمشاركة الفنانة البحرينية حنان رضا والفنان البحريني الشاب فيصل الانصاري، علي أن تنطلق نغمات تلك الحفلة المنتظرة في تمام الساعة 08:45 مساء، وسيتم فتح باب الدخول الي مسرح الدانة للجمهور بداية من الساعة 06:30 مساء.

 

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين 2023

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر معرض البحرين الدولي للطيران 2023


رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي البحرين

أعلنت إدارة مسرح الدانة عن تفعيل رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وحنان رضا وفيصل الانصاري، حيث يمكن لعشاق ومريدي الفنان الإماراتي الكبير ونجوم الغناء في البحرين من شراء تذاكر الحفلة أون لاين، ومن خلال الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من "هناااا".

 

 

وبنشر رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وحنان رضا وفيصل الانصاري في مسرح الدانة البحرين 2023، أصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد الحفلة، ورابط حجز التذاكر.



أقرأ أيضا: طريقة حجز وأسعار تذاكر حفلة باسم يوسف في البحرين




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال