القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق موسم الجيمرز 2024 للايفون والاندرويد لحجز التذاكر

رابط تحميل تطبيق موسم الجيمرز للايفون والاندرويد لحجز التذاكر

اليكم رابط تحميل تطبيق موسم الجيمرز للايفون والاندرويد، حيث أطلق المسئولين عن تنظيم فعاليات موسم الجيمرز تطبيقهم الإلكتروني للهوتف الذكية، الايفون والاندرويد، علي كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، ليتمكن المتابعين من حجز تذاكر موسم الجيمرز بكل سهولة من خلال التطبيق والتعرف علي الفعاليات ومواعيدها والمشاركين فيها، والعديد من المزايا الآخري من بينها الحصول علي خصومات حصرية علي تذاكر فعاليات موسم الجيمرز، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سننشر لكم رابط تنزيل تطبيق موسم الجيمرز للايفون والاندرويد.

تطبيق موسم الجيمرز

تطبيق موسم الجيمرز هو تطبيق إلكتروني رسمي تابع للمنظمين لموسم الجيمرز الذي يعتبر أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم، ووجهة لأبطال الرياضات الإلكترونية وعشاق عالم الألعاب.

 

ومن خلال تطبيق موسم الجيمرز بإمكان الجميع القيام بحجز تذاكر فعاليات وحفلات موسم الجيمرز بكل سهولة من خلال التطبيق، ومتابعة كافة الاحداث والنتائج أولا بأول من خلاله.

 

وتقام فعاليات موسم الجيمرز 2023 Gamers8 في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتمتد فترة المهرجان الي ثمانية أسابيع من يوليو إلى سبتمبر 2023 ، مع تحديات وتجارب جديدة يتم فتحها كل أسبوع.

 

فعاليات موسم الجيمرز عديدة ولكن سنذكر لكم أهمها، وهي كالتالي:


رابط تنزيل تطبيق موسم الجيمرز للايفون والاندرويد



أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق فيا الرياض via riyadh للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق موسم الجيمرز للايفون

كشفت الجهات المنظمة لمهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب موسم الجيمرز 2023 في الرياض، عن رابط تنزيل تطبيق موسم الجيمرز للهواتف التي تعمل بنظام ios، حيث يمكن الان تحميل التطبيق للايفون عبر متجر app store مباشرة من هناااا.



أقرأ أيضآ: رابط تحميل ابلكيشن قروب البلام للايفون والاندرويد alballam booking البلام بوكينج لمشاهدة وحجز مسرحية البلام 2024

 

 

تحميل تطبيق موسم الجيمرز للاندرويد

يمكن الآن لعشاق للرياضات الإلكترونية والألعاب في موسم الجيمرز 2023 بالرياض تنزيل التطبيق الرسمي للموسم للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال متجر googel play، عبر الانتقال الي رابط تحميل التطبيق من هناااا.




 

أقرأ أيضا: تحميل تطبيق بلاتينيوم ليست platinumlist لحجز التذاكر للايفون والاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال