القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان جادة الإبل تبوك 2023 عبر ticketingboxoffice.com

طريقة حجز تذاكر مهرجان جادة الإبل تبوك 2023 عبر ticketingboxoffice.com

إليكم رابط حجز تذاكر مهرجان جادة الإبل 2023 في تبوك، وموعد انطلاق مهرجان جادة الإبل في تبوك، ومكان إقامة فعاليات المهرجان، كذلك أسعار التذاكر الرسمية، كما يمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين التعرف علي طريقة حجز تذاكر مهرجان جادة الإبل عبر الموقع الإلكتروني ticketingboxoffice.com.

تذاكر مهرجان جادة الإبل تبوك 2023

قام نادي الإبل بالكشف عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن إتاحة تذاكر حضور فعاليات مهرجان جادة الإبل في تبوك الكترونيا عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر ticketingboxoffice.com، والذي يعد الأول من نوعه ضمن سلسلة مهرجانات النادي في مناطق المملكة الذي يلقي الضوء علي الثقافة والحضارة السعودية الخالدة.


أما عن موعد انطلاق مهرجان جادة الإبل في تبوك، فمن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان جادة الإبل بداية من يوم الخميس 15 يونيو وحتي الإثنين 26 يونيو 2023، بينما يتاح للزوار يوميا الإستمتاع بمشاهدة منافسات الإبل بداية من الساعة 4:00 مساء وحتي الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية بخلاف الأيام التي ستشهد إقامة حفلات غنائية.

 

 

موعد مهرجان جادة الإبل 2023 في تبوك

 


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة دحوم الطلاسي وعمر العبداللات تبوك في مهرجان جادة الإبل 2023



فعاليات مهرجان جادة الإبل تبوك

من المقرر أن يحتضن مهرجان جادة الإبل في تبوك العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تمثل أجواء مثالية للعائلة، بحيث يتاح للأطفال الإستمتاع بالعروض التي يقدمها المسرح بينما يشاهد الكبار منافسات الإبل علي الحلبة التقليدية،كما سيتواجد في المهرجان مطاعم تقدم المطبخ العالمي، كذلك محلات عائلية تقدم كنوزا مصنوعة يدويا.

 

كما سيسمتع الزوار في المساء بحضور حفلات غنائية ساهرة ستقام علي مدار أربع ليالي تحت شعار "ليالي تبوك" يشارك فيها نجوم الفن العربي، حيث سيفتتح الفنان عايض حفلات ليالي تبوك برفقة الفنان علي بن محمد، وذلك يوم الخميس 15 يونيو 2023، بينما سيقام حفل غنائي يوم الجمعة 16 يونيو بمشاركة الفنان عمر عبداللات والفنان دحوم الطلاسي.


 

فعاليات مهرجان جادة الإبل في تبوك

كما سيشهد مسرح نادي الإبل إقامة حفلة غنائية طربية للفنان خالد عبد الرحمن بتاريخ 22-6-2023، بينما سيقام الحفل الختامي بمشاركة الفنان فؤاد عبدالواحد يوم الجمعة 23 ينويو 2023، علما بأن جميع حفلات ليالي تبوك ستقام في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن تبوك في مهرجان جادة الإبل 2023 عبر ticketing box office


أسعار تذاكر مهرجان جادة الإبل 2023

أما عن أسعار تذاكر مهرجان جادة الإبل 2023، فقد قامت إدارة نادي الإبل بتحديد فئتين من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة المحددة من قبل الزوار والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع، ويمكنكم التعرف علي فئات التذاكر، من خلال الإطلاع علي النقاط التالية:

  • الفئة العامة: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 50 ريال سعودي.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 200 ريال سعودي.

 

 

قائمة أسعار تذاكر مهرجان جادة الإبل تبوك

 

جدير بالذكر أنه تم الإعلان من قبل إدارة النادي المنظمة للمهرجان عن إمكان دخول المهرجان للأطفال دون خمس سنوات والإستمتاع بالفعاليات الترفيهية التي يقدمها المهرجان بشكل مجاني.

 

 

موقع حجز تذاكر مهرجان جادة الإبل في تبوك ticketingboxoffice

وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذاكر مهرجان جادة الإبل ضمن فعاليات تبوك، والذي من المقرر أن يقام في نادي الإبل خلال شهر يونيو الجاري 2023، بحيث يتاح لكافة عشاق ومحبي منافسات الإبل الراغبين في شراء تذاكر المهرجان بشكل الكتروني الإنتقال إلي رابط الموقع الرسمي مباشرة من هناااا.


وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا في النهاية سوف ننشر الشروط والأحكام التي أكدت عليها إدارة نادي الإبل، والتي تتمثل في الالتزام بقوانين الصحة والسلامة والقوعد التي يخضع لها مكان الفعالية، كذلك عدم إحضار كاميرات التصوير الفوتوغرافي، وكاميرت الفيديو الخاصة بالمحترفين.


إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة فؤاد عبدالواحد تبوك ضمن حفلات مهرجان جادة الإبل 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال