القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر بواخر جدة سواكن 2023 عبر موقع arabianfleet

رابط حجز تذاكر بواخر جدة سواكن أون لاين عبر موقع arabianfleet

اليكم رابط وطريقة حجز بواخر جدة سواكن الكترونيآ عبر موقع ميناء الملك عبدالله،  وأسعار حجز تذاكر بواخر جدة سواكن، والمستندات المطلوبة للحجز التذاكر أون لاين، هذا وأكثر ستتمكن عزيزي القارئ من التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم تفعيل خدمة حجز تذاكر بواخر جدة سواكن عبر الإنترنت، بكل يسر وسهولة.

حجز تذاكر بواخر جدة سواكن

حجز تذاكر بواخر جدة سواكن من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث خلال الفترة الحالية، وخصوصآ مع إقتراب موعد عيد الأضحي المبارك، وبالتزامن مع إنطلاق الأزمة السودانية، حيث يرغب الكثيرون من أبناء الجالية السودانية المقيمة في المملكة العربية السعودية بالسفر الي السودان عبر سواكن، بإستخدام الباخرة امانة، من ميناء جدة.

حجز تذاكر بواخر جدة سواكن يتم الآن أون لاين، وعبر منصة ميناء، التابعة لشركة الخدمات البحرية، من أجل التسهيل علي الراغبين في السفر عن طريق الباخرة من ميناء جدة الي سواكن أو العكس، من سواكن الي جدة، أو حتي من جدة الي السويس، كما تتيح منصة حجز تذاكر بواخر جدة أيضآ حجز شحن سيارة، أو إصدار دفتر تريبتك، وغيرها من الخدمات الآخري.

أما عن المستندات المطلوبة لحجز باخرة جدة سواكن فهي عبارة عن صورة من جوار ساري، وكذلك صورة من الأقامة أو رقم الحدود، يتم إرفاقهم عند الحجز الإلكتروني.


أقراء أيضآ: رابط حجز موعد السفارة السودانية بالرياض وطريقة حجز موعد القنصلية السودانية في الرياض


أسعار تذاكر بواخر جدة سواكن

كشفت الشركة عن قائمة أسعار حجز تذاكر بواخر جدة سواكن، علمآ بأن الاسعار الموضحة في هذا المقال خاصة بشهر أغسطس 2023، وربما تتغير في أي وقت، حيث تم طرح فئتين من التذاكر، يكون سعر الفئة الثانية 500 ريال سعودي، أما سعر تذكرة الفئة الأولي يكون 800 ريال سعودي للفرد الواحد.

اسعار تذاكر بواخر جدة سواكن



كيفية حجز تذاكر بواخر جدة سواكن

خطوات حجز تذاكر بواخر جدة سواكن تتم بكل يسر وسهولة عبر الإنترنت، ومن خلال منصة الشركة الإلكترونية، ومن خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع الخدمات البحرية من هناااا.
  • من القائمة الرئيسية يتم اختيار تذاكر ركاب.
  • اختيار جدة سواكن.
  • تحديد الباخرة امانة أو باخرة عزيز اكسبريس.
  • ادخال عدد الأشخاص المسافرين.
  • تحديد فئة الراكب حسب السن.
  • ادخال الأسم الأول.
    كيفية حجز تذاكر بواخر جدة سواكن

  • ارفاق صورة جواز السفر واضحة.
  • ارفاق صورة الاقامة أو رقم الحدود واضحة.
  • تحديد الوقت المناسب للسفر حسب التوايخ المتاحة.
  • النقر علي زر إضافة للسلة.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح خطوات حجز تذاكر باخرة جدة سواكن بكل سهولة.

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز موعد السفارة السودانية بجدة وطريقة حجز موعد القنصلية السودانية في جدة

 

رابط حجز تذاكر بواخر جدة سواكن

تم تفعيل رابط حجز تذاكر بواخر جدة سواكن، حيث يمكن الآن لكل الراغبين في السفر الي السودان عبر ميناء جدة، بإستخدام باخرة جدة سواكن حجز التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا


وبمشاركة الرابط الإلكتروني المخصص لحجز بواخر جدة سواكن، نصل بكم الي ختام مقالنا هذا، حيث تعرفنا علي رابط وطريقة حجز تذاكر بواخر جدة، وما هي المستندات المطلوبة لحجز التذاكر، وأسعار التذاكر أيضآ.

 

أقرأ أيضآ: طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة جدة زوو وأسعار التذاكر



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال