القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة أصالة القاهرة 05 مايو ضمن حفلات مصر 2023 عبر ticketsmarche

طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة القاهرة 05 مايو ضمن حفلات مصر 2023 عبر ticketsmarche

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة أصالة في مصر، ضمن حفلات القاهرة 2023 بمتحف الحضارة، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، وطريقة حجز تذاكر حفلة اصالة نصري في القاهرة أون لاين عبر ticketsmarche.

ضمن جولات الفنانة السورية أصالة نصري خلال صيف 2023 ستقوم بالسفر الي مصر من أجل أحياء حفل موسيقي أسطوري، داخل متحف الحضارة بالعاصمة المصرية القاهرة، وبعدها ستسافر الي الكويت لأحياء حفل في ارينا الكويت برفقة الفنانة إليسا.

ودائمآ ما تشهد حفلات أصالة في مصر حضورآ جماهيريآ منقطع النظير، نظرآ لشعبية الفنانة السورية في مصر، ومن المنتظر أن يشهد موقع حجز تذاكر حفلة أصالة في مصر ضغطآ شديدآ من أجل شراء تذاكر الحفلة.

وبإمكانك عزيزي الزائر لموقع مغترب أون لاين، التعرف من خلال هذا المقال علي كافة التفاصيل حول حفلة اصالة نصري القادمة في القاهرة، من حيث رابط وطريقة حجز التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفلة.

تذاكر حفلة أصالة القاهرة

تذاكر حفلة أصالة نصري القادمة في العاصمة المصرية القاهرة متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، عبر موقع حجز التذاكر ticketsmarche، وذلك من أجل التسهيل علي عشاق الفنانة أصالة في مصر والوطن العربي الراغبين في حضور الحفلة.

حيث من المقرر أن يشهد مسرح متحف الحضارة الذي يقع في مدينة الفسطاط بالقاهرة حفل غنائي أسطوري للفناة السورية أصالة نصري، وذلك يوم الجمعة الموافق 05 مايو 2023.

وتترواح أسعار تذاكر حفلة أصالة في مصر من 2500 جنية مصري وحتي 12000 جنية مصري، أما عن توقيت بداية الحفلة، فمن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت كل من مصر والسعودية.

شراء تذاكر حفلة أصالة القاهرة 05 مايو في متحف الحضارة


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة محمد عبده مصر في رأس السنة الميلادية


طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة القاهرة

خطوات حجز تذاكر حفلة أصالة في العاصمة المصرية القاهرة تتم أون لاين، ومن خلال منصة حجز تذاكر حفلات متحف الحضارة تيكيتس مارشيه، وعبر إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي رابط موقع تيكيتس مارشيه من هناااا.
  • اختيار حفلة أصالة نصري.
  • النقر علي زر احجز الآن.
  • القيام بإدراج العدد المطلوب من التاكر أمام فئة التذكرة المناسبة.
  • الضغط علي أيقونة اختيار المقعد.
  • ثم النقر علي زر تأكيد المقعد.
  • اختيار نوع التسليم والنقر علي زر add to basket.
  • اتباع تعليمات سداد تذاكر الحفلة.

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده القاهرة 31 ديسمبر ضمن حفلات رأس السنة الميلادية

رابط شراء تذاكر حفلة أصالة القاهرة

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة أصالة القادمة في مصر، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 05-05-2023، في متحف الحضارة المصرية، المتواجد في عين الصيرة بمدينة الفسطاط، القاهرة، حيث يمكن الآن شراء تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط شراء التذاكر من هناااا.


وبنشر رابط شراء تذاكر حفلة اصالة نصري في القاهرة 2023، نصل بك عزيزي القارئ لهذا المقال الي نهايته، حيث قمنا بنشر رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة اصالة في مصر، وأسعار تذاكر الحفلة، وموعد ومكان إقامتها.


إقراء أيضآ: رابط حجز blue bus egypt بلو باص ايجيبت https://bluebus.com.eg

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال