القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة السد والشحانية 24 أبريل نصف نهائي كأس أمير قطر 2023

حجز تذاكر مباراة السد والشحانية في نصف نهائي كأس أمير قطر 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة السد والشحانية، في نصف نهائي كأس أمير قطر 2023، وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر عبر tickets.qfa.qa، وكذلك موعد وتوقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر.

 
هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات ربع نهائي كأس امير قطر 2023 للحجز الكترونيآ.

تذاكر مباراة السد والشحانية كأس أمير قطر

تذاكر مباراة السد والشحانية في نصف نهائي كاس امير قطر 2023، اغلي الكؤوس، متاحة الان أم جمهور الفريقين للحجز عبر الإنترنت، ولكن قبل أن نتطرق الي رابط وطريقة حجز تذاكر المباراة، يجب أولا أن نوضح لكم معلومات المباراة، للتعرف علي موعد وتوقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة لها.

حيث كشف الاتحاد القطري لكرة القدم عن موعد مباراة نادي السد والشحانية في الدور قبل النهائي من كأس أمير قطر 2023، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الأثنين الموافق 24 نيسان / أبريل 2023، وذلك في تمام الساعة 07:45 مساء بتوقيت قطر.

وستقام مباراة السد والشحانية في كاس أمير قطر علي أرضية ملعب استاد عبدالله بن خليفة (ملعب الدحيل)، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قنوات الكأس، وقنوات بي ان سبورت المفتوحة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري نجوم قطر 2023 عبر منصة حجز تذاكر المباريات tickets.qsl.qa


أسعار تذاكر مباراة السد والشحانية كأس أمير قطر

قائمة أسعار تذاكر مباراة السد والشحانية في نصف نهائي كأس أمير قطر تبدأ من 10 ريال قطري، ويتم حجز تذاكر المباراة اون لاين، ومن خلال منصة حجز تذاكر المباريات في قطر tickets.qfa.qa.

 

شراء حجز تذاكر مباراة السد والشحانية كأس أمير قطر

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر نهائي كأس الأمير قطر 2023 عبر موقع tickets qsl qa


 

رابط حجز تذاكر مباراة السد والشحانية في نصف نهائي كأس أمير قطر 2023

بإمكان جمهور نادي السد القطري، وجمهور نادي الشحانية القيام بشراء تذاكر مباراة الفريقين في نصف نهائي كاس أمير قطر 2023، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر المباراة من "هناااا".

 

أما عن طريقة حجز تذاكر مباراة السد والشحانية فلا تختلف عن طريقة اي مباراة من مباريات دوري نجوم قطر، وسنقوم بشرح خطوات حجز التذاكر في مقال منفصل، فكونوا في متابعتنا.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوصل في آياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال