القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين في إياب دوري يلو السعودي 2023 عبر منصة مكاني

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين في إياب دوري يلو السعودي 2023 عبر منصة مكاني

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين، في إياب دوري يلو السعودي 2023، ضمن مباريات الجولة رقم 27، وأسعار تذاكر المباراة، وطريقة حجز التذاكر أون لاين عبر منصة مكاني makani.com.sa، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات الجولة السابعة والعشرون من دوري يلو السعودي للحجز الكترونيآ، ومن بين أهم تلك المباريات مباراة الأهلي والعين.

تذاكر مباراة الأهلي والعين

تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين في الجولة رقم 27 من دوري يلو السعودي 2023، متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة (مكاني)، وذلك للتسهيل علي جمهور الفريقين الذي يرغب في مشاهدة المباراة من مدرجات ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في مدينة جدة.

أما عن موعد مباراة الأهلي والعين، فمن المقرر أن تقام مباراة الاهلي السعودي والعين يوم الإثنين الموافق 10 أبريل 2023، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي السعودي والعين في إياب دوري يلو 2023 تبدأ من 10 ريال سعودي، بينما يصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 200 ريال سعودي، للتذاكر فئة vip.

 

شراء تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين دوري يلو 2023

 

نادي الأهلي السعودي يحتل صدارة جدول ترتيب دوري يلو برصيد 55 نقطة، بينما يحتل نادي العين المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، ويسعي الأهلي الي الفوز بالمباراة للحفاظ علي صدارة جدول الترتيب.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والعين قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين 10-04-2023.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة فحمان اليمني والاتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية


طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين

حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين في الجولة رقم 27 من دوري يلو السعودي 2023 يتم الكترونيا، ومن خلال منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات، ولأن هناك مشجعين من الفريقين لا يعلمون كيفية القيام بحجز تذاكر المباراة، فسنقوم بشرح طريقة حجز التذاكر للتسهيل عليهم، وتكون كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مباريات الأهلي السعودي من هناااا.
  • اختيار مباراة الأهلي والعين.
  • يتم النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • إدخال كل من البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • النقر علي أيقونة تسجيل الدخول.
  • القيام بتحديد المقعد المناسب من علي خريطة ملعب المباراة.
  • إدخال العدد المطلوب من التذاكر.
  • يتم الضغط علي زر تأكيد الحجز.
  • القيام بالنقر علي موافق بعد الإطلاع علي الشروط والأحكام.
  • اتباع تعليمات سداد قيمة تذاكر المباراة حسب ما يظهر لك علي شاشة حجز التذاكر.

 

خطوات حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوصل في آياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net


رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي السعودي والعين في دوري يلو 2023

تم طرح تذاكر مباراة الأهلي السعودي والعين في إياب دوري يلو 2023 للحجز عبر الإنترنت، هذه المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 10-04-2023، حيث بإمكان جمهور الفريقين الآن القيام بشراء تذاكر المباراة أون لاين، عبر الإنتقال الي رابط موقع مكاني حجز تذاكر الأهلي والعين من هناااا.


وبمشاركة رابط منصة مكاني لحجز تذاكر مباراة الأهلي والسعودي والعين في الجولة رقم 27 من دوري يلو 1444، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي طريقة حجز تذاكر الاهلي والعين، وأسعار تذاكر المباراة، وموعد وتوقيت بداية مباراة الاهلي والعين.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية عبر مكاني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال