القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي الرياض 2023

طريقة حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي الرياض 2023

تعرف عزيزي القارئ علي رابط وطريقة حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي، في واجهة الرياض، وأسعار التذاكر، وموعد بداية وإنتهاء المعرض، وساعت العمل، وأهم الفعاليات.

حيث ستشهد مدينة الرياض وبالتحديد في مركز معارض واجة الرياض إقامة أحد أهم وأبرز المعارض التي ينتظرها الكثيرون من عشاق الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات، وهو معرض 100 براند سعودي.

معرض 100 براند سعودي يتم تنظيمه من خلال هيئة الأزياء السعودية، ويشارك في نسخة 2023 من المعرض أكثر من 160 مصمم ومصممة، جميعهم من السعودية.

ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنستعرض لكم كافة التفاصيل حول المعرض، وأسعار تذاكر المعرض، وكيفية الحصول عليها من خلال الإنترنت.

تذاكر معرض 100 براند سعودي

تذاكر معرض 100 براند سعودي متاحة الآن للحصول عليها من خلال الإنترنت، حيث كشفت هيئة الأزياء السعودية عن طرح تذاكر المعرض للجمهور عبر المنصة الإلكترونية "تكت مكس".

وجاء ذلك بعد أن تم الإعلان رسميا عن إنطلاق النسخة الثالثة من "100 براند سعودي" ضمن فعاليات مستقبل الأزياء في العاصمة السعودية الرياض، حيث سيلقي المعرض الضوء علي أكثر من 100 علامة تجارية تجمع بين أزياء الحاضر والماضي والمستقبل.

وهذا المعرض يلقي اهتماما كبيرا من هيئة الأزياء في المملكة، إذ يقوم عليه مختصون في مجال الأزياء يمتكون خبرات متعددة في أعرق العلامات التجارية، وذلك لاستعرض مجموعة متميزة وإبداعية من الاكسسوارات والمجوهرات الفاخرة والأزياء، كما يتيح معرض "100 براند سعودي" للزوار الإطلاع علي تصاميم الأحذية وأزياء العرائس، الكوتيور العالمية بهوية سعودية.

 

إقراء أيضآ: حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2022-2023 عبر تطبيق ذاشفز

 

موعد معرض 100 براند سعودي 2023

موعد معرض 100 براند سعودي الرياض 2023، فمن المقرر أن تبدأ فعاليات المعرض خلال الأسبوع الجاري في مركز معارض واجهة الرياض وتستمر لمدة 3 أيام متواصلة، وتحديدا بداية الأربعاء الموافق 5 ابريل وحتي السبت 8 ابريل 2023، بينما يتاح للزوار الإستمتاع يوميا بالتعرف علي التصاميم الفريدة من المجوهرات والإكسسوارات والأزياء من الساعة 9:00 مساء وحتي 1:30 صباحا بتوقيت السعودية.

حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي الرياض



أسعار تذاكر معرض 100 براند سعودي

أكدت هيئة الأزياء علي أهمية الحجز المسبق للدخول إلي "معرض 100 براند سعودي" والإطلاع علي الفعاليات المتميزة المصاحبة للمعرض، كما قامت كذلك بتحديد فئة واحدة من التذاكر يتم حجزها أون لاين عبر الموقع الإلكتروني "تكت مكس" وتبلغ قيمته 50 ريال سعودي، وسوف ننشر لكم في نهاية المقال الرابط المباشر لحجز التذاكر.

 

 

طريقة حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي 

خطوات حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي في الرياض، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق والأزياء في المملكة العربية سوف تتعرفون عليها من خلال هذه الفقرة، حيث يتم حجز تذاكر المعرض الكترونيا عبر اتباع عدة خطوات وسوف نستعرضها لكم في النقاط التالية: 

  • الدخول إلي المنصة الرسمية لحجز تذاكر معرض 100 براند سعودي " تكت مكس".
  • التأكد من جميع البيانات الخاصة بمكان وموعد إقامة الفعالية.
  • الضغط علي زر "احجز الآن".
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • الضغط علي تسجيل الدخول بتكت مكس.
  • إختيار تاريخ الزيارة المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة لك، علما بأن الحد الأقصي 5 تذاكر فقط.
  •  الضغط علي زر "اشتر الآن".
  • مراجعة بيانات الحجز.
  • كتابة كود الخصم في حلة امتالكه.
  • إختيار وسيلة الدفع الإلكترنية.
  • النقر علي "المتابعة لإتمام الحجز أون لاين".
  • دفع قيمة تذاكر المعرض الكترونيا.

 

إقراء أيضا: حجز مطاعم البجيري 2023 عبر موقع موسم الدرعية diriyahseason.sa

 

رابط حجز تذاكر معرض 100 براند سعودي الرياض ticketmx.com

حرصت هيئة الأزياء السعودية علي توفير رابط الموقع الرسمي الخاص بشراء وحجز تذاكر معرض 100 براند سعودي ضمن فعاليات مستقبل الأزياء في الرياض 2023، بحيث يتاح لعشاق الإكسسورات والمجوهرات والأزياء الفاخرة حجز التذاكر الآن الكترونيا من خلال الرابط المباشر من هنااااا.


وبهذا نكون عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا، والذي سننشر فيه أهم الشروط والأحكام التي ينبغي علي زوار المعرض الإلتزام بها، وهي الإقرار والإلتزام بلائحة المحافظة علي الزوق العام عند زيارة الي معرض 100 براند سعودي 2023.


 

إقراء أيضآ: حجز منطقة فيا الرياض via riyadh


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال