القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023 مجانآ عبر تكت مكس

طريقة حجز تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023 مجانآ عبر تكت مكس

اليكم رابط حجز تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023 مجانآ، عبر موقع تكت مكس ticketmx، وكذلك مواعيد بداية وإنتهاء مهرجان الفقع، وساعات العمل، ومكان إقامة المهرجان، هذا ملخص ما يمكنكم التعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن إنطلاق فعاليات مهرجان الفقع 2023 بالرياض.

مهرجان الفقع الرياض 2023

أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن إنطلاق فعاليات مهرجان الفقع بنسخته الثانية في مدينة الرياض، ويقام المهرجان بهدف دعم المحتوى المحلي، وكذلك الإحتفاء بالإرث الثقافي والاجتماعي الذي يحمله الفقع، وذلك من خلال منصة متكاملة تضم عددًا من الفعاليات الاستثنائية والتجارب الممتعة، ويستهدف المهرجان أيضآ جميع فئات المجتمع الراغبين بالاستمتاع بأوقات مبهجة تزينها التجارب الفريدة.

 

 إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني وخالد الملا ورحاب الشمراني ضمن حفلات ليالي الرياض 2023

 

موعد مهرجان الفقع الرياض 2023

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن موعد إقامة مهرجان الفقع 2023 في الرياض، فمن المقرر أن تبدأ الفعاليات بداية من يوم الأربعاء الموافق 02 مارس، وتستمر فعاليات المهرجان لمدةخمسة أيام لينتهي 06 مارس 2023.


اما عن مكان إقامة المهرجان فسيقام في مستشفي عرقة، وتكون ساعات العمل بداية من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ طوال أيام إقامة مهرجان الفقع.

تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023


أسعار تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023

لا يوجد رسوم دخول الي مهرجان الفقع الرياض 2023، والذي يقام بمستشفي عرقة، حيث أعلنت وزارة الثقافة أن دخول مهرجان الفقع يكون مجاني، ولكن يجب القيام بحجز تذاكر دخول المهرجان أون لاين، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر ترافيس سكوت الرياض 2023 عبر تكت ماستر السعودية


رابط حجز تذاكر مهرجان الفقع الرياض 2023

يمكن الآن حجز تذاكر دخول مهرجان الفقع 2023 بالرياض مجانآ، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر مجانآ من خلال الضغط "هناااا".



مهرجان الفقع الرياض 2023 من تنظيم كل من وزارة الثقافة السعودية وهيئة فنون الطهي.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة ترافيس سكوت الرياض travis scott riyadh

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال