القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده الرياض 2023... رابط حجز التذاكر عبر عيشها enjoy.sa

تذاكر حفلة هاني شنوده الرياض 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر حفلة ذكريات هاني شنوده في الرياض 08-03-2023، ورابط حجز تذاكر الحفل عبر موقع عيشها enjoy.sa،  وتوقيت ومكان إقامة الحفل، والفنانين المشاركين في الحفل، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما أعلنت كل من الهيئة العامة للترفيه السعودية علي لسان رئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تذاكر الحفل للحجز والشراء عبر الإنترنت.

حجز تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده

تذاكر حفل ذكريات الموسيقار هاني شنوده في الرياض 2023 متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة عيشها enjoy sa، هذا الحفل المنتظر الذي يشارك فيه مجموعة من نجوم الغناء في مصر، وعلي رأسهم الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وصوت مصر الفنانة أنغام، والفنانة المتألقة مي فاروق، وكذلك الفنان الشعبي محمد عدوية، وفرقة كايروكي، وآخرين.

 

حجز تذاكر حفلة هاني شنودة يتم الكترونيآ كما أعلنت هيئة الترفيه المنظمة للحفلة، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء التذاكر، والتوزيع الآمن  والعادل للتذاكر، ومن أجل تنظيم التواجد أيضآ داخل مسرح أبو بكر سالم.

 

حفلة هاني شنوده تعتبر اول حفلة فيها يشارك فيها عمرو دياب ومحمد منير وأنغام سويآ، ليكون حفل فني ضخم في الرياض على شرف الموسيقار هاني شنودة الذي غير شكل الموسيقى المصرية.

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلة ترافيس سكوت الرياض travis scott riyadh

 

موعد حفل ذكريات هاني شنوده

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن الموعد المقرر لإقامة حفل الموسيقار هاني شنوده ضمن حفلات الرياض 2023، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم الأربعاء الموافق 08 مارس 2023، علي مسرح ابوبكر سالم، في منطقة البوليفارد رياض سيتي، علي أن يكون بداية الحفل في تمام الساعة 09:00 مساء، علي أن ينتهي الحفل في تمام الساعة 12:00 صباحآ.

 

تذاكر حفل ذكريات الموسيقار هاني شنوده

 

أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن قائمة أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده في الرياض، بمشاركة نجوم الغناء في مصر، وقد تم طرح فئتين من التذاكر، وتكون اسعار تلك الفئات هما كما يلي:

  • سعر فئة التذكرة العادية: 100 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الفئة الذهبية: 150 ريال سعودي.

 

أسعار تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده الرياض

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان رمل وسمر الظهران 2023 عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط شراء تذاكر حفل ذكريات هاني شنودة في الرياض

شراء تذاكر حفل عمرو دياب ومحمد منير وأنغام في ذكريات هاني شنوده الرياض 08-03-2023 من المواضيع التي تصدرت الأحداث الفنية في السعودية، بعدما تم طرح تذاكر الحفل للحجز أون لاين، حيث يمكنكم شراء تذاكر حفل ذكريات هاني شنوده أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من "هناااا".


ومن بين الحفلات المنتظر إقامتها في السعودية قبل رمضان حفلة عبدالمجيد عبدالله في جدة 16 مارس، وكذلك حفلة أنغام في الرياض، وسنقوم بنشر تفاصيل تلك الحفلات ورابط وطريقة حجز تذاكرها عبر موقعنا، فكونوا في المتابعة.


 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة هاني شنودة 8 مارس ضمن حفلات ليالي الرياض 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال