القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة Doha Clinic Hospital

طريقة حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة Doha Clinic Hospital

اليكم رابط وطريقة حجز موعد في مستشفي عيادة الدوحة Doha Clinic Hospital، ورقم عيادة الدوحة، وكذلك موقع العيادة، وساعات العمل في العيادات الخارجية، هذا ملخص ما ستتعرفون عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.


حيث تقدم إدارة مستشفي عيادة الدوحة العديد من الخدمات الإلكترونية لخدمة المرضي وذويهم، ومن بين أهم تلك الخدمات هي خدمة حجز مواعيد مستشفي عيادة الدوحة أون لاين، عبر موقع المستشفي الإلكتروني علي شبكة الإنترنت dohaclinichospital.com.

مستشفي عيادة الدوحة

مستشفي عيادة الدوحة Doha Clinic Hospital هي مستشفي تابعة لشركة محمد بن حمد القابضة، وتعتبر المستشفي واحدة من أهم المستشفيات في قطر، حيث دائمآ ما تسعي مستشفى عيادة الدوحة جاهدة من أجل شفاء المرضى، والعمل علي إنقاذ الأرواح، وكذلك إعطاء الأمل والمساهمة في صحة ورفاهية جميع الأشخاص الذين يتلقون العلاج من خلال المستشفي.


ومن ضمن أهم أهداف مستشفى عيادة الدوحة إلى الوصول لأن تكون المستشفى الافضل والمفضل للمواطن والمقيم والزائر، وذلك من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية العالية الجودة، والمعتمدة. حيث يتم تقديم الرعاية الصحية والخدمات المتعلقة بها بعناية فائقة مع التركيز على تحسين تجربة المريض وتلبية كافة إحتياجتهم.

 

أما عن موقع مستشفي عيادة الدوحة فتقع في شارع المرقاب الجديد، فريج النصر، الدوحة، أما عن ساعات العمل في العيادات الخارجية التابعة لمستشفي عيادة الدوحة فتكون كما يلي:

  • من السبت الي الخميس بداية من الساعة 08:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.
  • يوم الجمعة من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء، لعيادات مختارة.
  • يوم الجمعة عيادة طب الأطفال من الساعة 01:00 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء.
  • أما مواعيد عمل اختبار Covid-19 فيكون كل يوم من الساعة 07:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً.
  • أما مواعيد كل من الطوارئ وطب الأطفال والتوليد والقسم الداخلي فتعمل٢٤ ساعة طوال أيام الاسبوع.


أما بخصوص أسعار مستشفى عيادة الدوحة فتختلف بإختلاف التخصص المطلوب الكشف فيه، ويمكنكم التعرف علي قائمة اسعار عيادة الدوحة بالتواصل علي رقم عيادة الدوحة 97444384333+.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز موعد في القومسيون الطبي قطر mcapp.moph.gov.qa


حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

حجز مواعيد مستشفي عيادة الدوحة في قطر هي واحدة من ضمن الخدمات الإلكترونية التي توفرها المستشفي للمواطنين والمقيمين والزوار عبر منصتها الإلكترونية علي شبكة الإنترنت، حيث تسهيل تلك الخدمة أمام المرضي وذويهم الراغبين في الاستفادة من كافة الخدمات الصحية والتحاليل التي توفرها المستشفي حجز مواعيد المستشفي أون لاين، بكل سهولة في أي وقت ومن اي مكان.



طريقة حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

خطوات حجز موعد في مستشفي عيادة الدوحة تتم أون لاين، وذلك من خلال خطوات يسيرة تتم جميعها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للمستشفي علي الإنترنت، ومن خلال إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع مستشفي عيادة الدوحة مباشرة من هناااا.
  • النقر علي حجز موعد من القائمة الرئيسية.
  • إدخال الأسم.
  • إختيار اليوم المناسب لحجز الموعد.
  • ادخال رقم الموبايل.
  • تحديد نوع الزيارة.
  • تحديد العيادة أو القسم.
  • إدخال اي تفاصيل إضافية عن سبب زيارة مستشفي عيادة الدوحة.
  • النقر علي زر إضافة.

 

حجز موعد في مستشفي عيادة الدوحة

إقراء أيضآ: طريقة حجز موعد مركز سدرة الطبي

 

رابط حجز موعد مستشفي عيادة الدوحة

كشفت إدارة مستشفي عيادة الدوحة عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز مواعيد العيادات الخارجية في المستشفي، حيث يمكنكم الإنتقال مباشرة الي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط هناااا.


وبنشر رابط حجز مواعيد مستشفي عيادة الدوحة أون لاين، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله بالتعرف علي مواعيد المستشفي، وأرقام التواصل علي عيادة الدوحة، وكذلك خطوات حجز موعد عيادة الدوحة الكترونيآ.


 

إقراء أيضآ: حجز موعد وزارة الصحة قطر عبر موقع وزارة الصحة القطرية moph.gov.qa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال