القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر مباراة الوحدة والعين في الدوري الاماراتي 2023... رابط حجز التذاكر

تذاكر مباراة الوحدة والعين في الدوري الاماراتي 2023

اليكم قائمة أسعار تذاكر مباراة الوحدة والعين 10-03-2023، في الدوري الاماراتي، ورابط حجز تذاكر الوحدة والعين عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net، وموعد وتوقيت بداية المباراة، ومكان إقامتها، كما يمكنكم التعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي القنوات الناقلة بث مباشرة للمباراة.

حجز تذاكر مباراة الوحدة والعين

تذاكر الوحدة والعين متاحة الآن للحجز عبر الإنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر الدوري الاماراتي (بلاتينيوم ليست)، هذه المباراة التي تعتبر كلاسيكو الامارات، والتي من المتوقع أن تمتلئ مدرجات استاد آل نهيان عن آخرها، حيث أن جماهير الفريقين يقومون بشراء تذاكر المباراة بكثافة منذ أن تم الإعلان عن طرح تذاكر المباراة للحجز الكترونيآ.


مباراة الوحدة والعين تقام ضمن مباريات الجولة رقم 19 من مباريات الدوري الاماراتي 2023 (دوري أدنوك للمحترفين)، وكلا الفريقين لديهما نفس الرصيد من النقاط وهو 37 نقطة، مما يجعل للمباراه طابع خاص، حيث أن الفائز فيها سيصل الي النقطة 40، وسيتصدر جدول الترتيب بشرط خسارة شباب الاهلي المتصدر أمام الجزيرة، وخسارة الوصل الوصيف أمام الشارقة.


ودائمآ ما تشهد مباراه الوحدة والعين متعه وإثارة كروية، وتكون من أجمل مباريات الدوري الامارتي لما يكون فيها تنافس من الفريقين، وحضور جماهيري كبير، والذي يعتبر أكبر نسبة حضور في مباريات الدوري الاماراتي، وسيتم نقل مباراة الوحدة والعين بث مباشر عبر قنوات دبي الرياضية، وقنوات أبوظبي الرياضية.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023


أسعار تذاكر مباراة الوحدة والعين

كشف رابطة المحترفين الإماراتية عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الوحدة والعين، والتي تقام في الجولة التاسعة عشر من مباريات الدوري الاماراتي للمحترفين 2023، حيث تكون اسعار تذاكر المباراة كما يلي:

  • الفئة الثانية في مدرجات نادي الوحدة: 20 درهم إماراتي.
  • الفئة الثانية في مدرجات نادي العين: 20 درهم إماراتي.

 

أسعار تذاكر الوحدة والعين

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة الجمعة 7 مارس في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 عبر platinumlist

 

رابط حجز تذاكر مباراة العين والوحدة في الدوري الاماراتي

بإمكان الآن جمهور نادي الوحدة الاماراتي، وكذلك جمهور نادي العين القيام بحجز تذاكر مبارتهما القادمة في الجولة رقم 19 من الدوري الاماراتي أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر الوحدة والعين من خلال الضغط "هناااا".


ويشهد الدوري الاماراتي نسخة 2022-2023 تنافس كبير بين كل من شباب الاهلي ونادي الوصل ونادي الوحدة ونادي العين، وكذلك نادي الشارقة، ونادي الجزيرة، ونادي عجمان، حيث أن فارق النقاط بين صاحب المركز الأول وصاحب المركز السابع هو 7 نقاط فقط.

 


 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة العين والوحدة الجمعة 10 مارس في دوري أدنوك 2023 عبر بلاتينوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال