القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة ميامي 2023 ابوظبي في الاتحاد أرينا ورابط حجز التذاكر

أسعار تذاكر حفلة ميامي ابوظبي 2023 في الاتحاد أرينا ورابط حجز التذاكر

تعرف عزيزي الزائر علي قائمة أسعار تذاكر حفلة ميامي 2023 في أبوظبي، ضمن حفلات الاتحاد أرينا، وموعد ومكان إقامة الحفلة، وكذلك رابط  موقع حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي في أبوظبي، هذا ما سنقوم بعرضه عليكم من خلال مقالنا هذا عبر موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي عن طرح تذاكر حفلة موضي الشمراني وفرقة ميامي للحجز الكترونيآ عبر منصة تكت ماستر الإمارات.

موعد حفلة ميامي ابوظبي 2023

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي وإدارة الاتحاد أرينا عن موعد حفلة فرقة ميامي 2023، حيث من المقرر أن تقام حفلة ميامي يوم السبت الموافق 23 سبتمبر، وذلك بداية من الساعة 09:00 مساء بتوقيت ابوظبي، علمآ بأن تذاكر حضور الحفلة يتم حجزها أون لاين عبر منصة بلاتينيوم ليست، أو منصة تذاكر الاتحاد أرينا، جدير بالذكر أن حفلة فرقة ميامي ستشارك فيها الفنانة السعودية موضي الشمراني.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر أبوظبي ضمن حفلات الاتحاد أرينا في عيد الأضحي 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist


سعر تذكرة حفلة ميامي ابوظبي 2023

سعر تذكرة حفلة فرقة ميامي ابوظبي 2023 من الأمور التي بدأ البحث عنها مبكرآ من عشاق فرقة ميامي الكويتية داخل الإمارات وفي الوطن العربي، حيث سيتم اقامة الحفلة علي مسرح الاتحاد أرينا، وقد تم الكشف عن تسع فئات لتذاكر الحفلة، حيث تبدأ أسعار تذاكر الحفلة من 195 درهم إماراتي، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة حفلة ميامي ابوظبي الي 1950 درهم إماراتي.

 

اسعار تذاكر حفلة ميامي ابوظبي 2023

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة أبوظبي ضمن حفلات عيد الأضحي 2023 في مركز العين للمؤتمرات


 

موقع حجز تذاكر حفلة ميامي العين platinumlist.net

حجز تذاكر حفلة ميامي ابوظبي 2023 بمشاركة موضي الشمراني يتم الكترونيآ من خلال منصة حجز تذاكر حفلات الاتحاد أرينا، حيث يمكنكم الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز التذاكر من هناااا.

 

جدير بالذكر أن فرقة ميامي قد شاركت بحفل في ابوظبي خلال عام 2022 ضمن حفلات مهرجان أم الإمارات، وشاركت أيضآ في حفل ضمن مهرجان دار الزين، علمآ بأن فرقة ميامي الكويتية ستشارك في حفل بالبحرين مع الفنان الكبير نبيل شعيل ضمن حفلات مسرح الدانة 2023.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب أبوظبي 09 سبتمبر ضمن حفلات الاتحاد أرينا 2023 عبر بلاتينيوم platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال