القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مهرجان التراث البحري أبوظبي 2024

 
رابط حجز تذاكر مهرجان التراث البحري أبوظبي 2024

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر مهرجان التراث البحري 2024 في أبوظبي، وموعد بداية وإنتهاء المهرجان، وكذلك أهم فعاليات مهرجان التراث البحري 2024، هذا ما سنقوم بعرضه عليكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي عن طرح تذاكر المهرجان للحجز والشراء أون لاين.

تذاكر مهرجان التراث البحري 2024

تذاكر حضور فعاليات مهرجان التراث البحري 2024 في ابوظبي متاحة الآن للحجز الكترونيآ، فمنذ أن أعلنت دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي عن موعد بداية المهرجان وبدأ البحث مبكرآ عن رابط وطريقة حجز التذاكر، حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات المهرجان بتاريخ 23 فبراير 2024 وتستمر حتي 03 مارس 2024.


جدير بالذكر أن مهرجان التراث البحري 2024 هو النسخة الثالثة من المهرجان، وستقام فعاليات المهرجان علي كورنيش ابوظبي، ليستمتع الزوار بأجواء أبوظبي أيام البحر في قرية ساحلية تراثية، كما ينتظر زوار المهرجان برنامج غنيّ وحافل بالحرف اليدوية، والأسواق، ورواية القصص ،وعروض الأداء الحية، وكذلك الاستعراضات والمأكولات أيضآ، والعديد من الفعاليات الآخري.



تذاكر مهرجان التراث البحري في أبوظبي 2024



إقراء أيضآ: أسعار تذاكر مهرجان التراث البحري ابوظبي 2024


حجز تذاكر مهرجان التراث البحري ابوظبي

تذاكر مهرجان التراث البحري 2024 في ابوظبي يتم الحصول عليها أون لاين، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال، وقد تم بالفعل طرح تذاكر دخول المهرجان والتي يتم حجزها الكترونيآ مسبقآ، علمآ بأنه لا يوجد شراء تذاكر الدخول من موقع المهرجان.



حجز تذاكر مهرجان التراث البحري ابوظبي 2024




إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر القرية العالمية global village dubai في دبي وأسعار التذاكر



رابط حجز تذاكر مهرجان التراث البحري ابوظبي 2024

يمكن الان شراء تذاكر مهرجان التراث البحري 2024 اون لاين، والذي سيقام علي كورنيش ابوظبي، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المهرجان من هناااا.




إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد 2024-2023 في الوثبة zayed festival


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال