القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

طريقة حجز تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

تعرف عزيزي القارئ علي رابط حجز تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023، عبر موقع موسم الجزيرة الخضراء الإلكتروني، وأسعار التذاكر، وكذلك المواعيد وساعات العمل، كما سنتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أهم فعاليات الجزيرة الخضراء، وذلك بعد أن تم طرح تذاكر دخول الجزيرة الخضراء للحجز الكترونيآ.

تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

تذاكر دخول الجزيرة الخضراء الكويت 2023 متاحة الآن للحجز الكترونيآ، حيث من المقرر أن تطلق فعاليات موسم الجزيرة الخضراء 2023 بداية من يوم الأحد الموافق 12 فبراير الجاري، وستستمر فعاليات الموسم لمدة ثلاث أشهر تقريبآ، أما عن مواعيد الجزيرة الخضراء فتكون منالساعة 03:00 عصرآ وحتي الساعة 11:00 مساء أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء، بينما أيام الخميس والجمعة والسبت تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 11:00 مساء.


إقراء أيضآ: حجز مخيم وزارة الدفاع الكويت 2023 عبر البوابة الإلكترونية www.mod.gov.kw portal


أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

تم الكشف عن أسعار تذاكر دخول الجزيرة الخضراء في الكويت ضمن فعاليات موسم الجزيرة الخضراء 2023، حيث يكون الدخول مجاني للأطفال حتي سن 4 سنوات، أم أسعار التذاكر لمن هم من سن 5 سنوات فأكثر فيكون 4.5 دينار كويتي، ويتم شراء تذاكر الدخول أون لاين عبر رابط موقع حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


إقراء أيضآ: حجز محمية الجهراء الطبيعية عبر تطبيق سهل وموقع الهيئة العامة للبيئة الكويت


موقع حجز تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت 2023

شراء تذاكر دخول الجزيرة الخضراء 2023 يتم عبر الإنترنت، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص لحجز تذاكر موسم الجيزرة الخضراء أون لاين، حيث بإمكان الجميع الآن حجز التذاكر عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع الحجز من هناااا.


أما عن أهم فعاليات موسم الجزيرة الخضراء الكويت 2023، فسيتم عرض مسرحية الضفاضع، كما أنه يوجد ألعاب الكرنفال، وتجربة ركوب الخيل الصغيرة، ومناطق الجذب المختلفة، التي تجعل زيارة الجزيرة الخضراء هي الإختيار الأمثل للعائلة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند الكويت winterland.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال