القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت greenisland.com.kw

حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت greenisland.com.kw

اليكم رابط حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت greenisland.com.kw، ورسوم دخول الجزيرة الخضراء الكويت 2023 للكبار والأطفال، وسنشرح بالفيديو طريقة حجز تذاكر الجزيرة الخضراء أون لاين، كما سنقوم أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين بالتعرف علي ساعات العمل في الجزيرة الخضراء ٢٠٢٣.

تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت

تذاكر دخول الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 تكون الكترونية، ويتم الحصول عليها أون لاين من خلال الإنترنت، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجزيرة الخضراء greenisland com kw، الذي اعلنت عنه شركة المشروعات السياحية.


أما عن رسوم دخول الجزيرة الخضراء الكويت ٢٠٢٣ فتكون 2.5 دينار كويتي لمن هم فوق 5 سنوات، بينما يتم دخول الأطفال حتي سن 4 سنوات مجانآ، ولكن يتطلب حجز تذاكر أون لاين.


أما عن ساعات عمل الجزيرة الخضراء في الكويت ٢٠٢٣ فتختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث تكون ساعات العمل أيام نهاية الأسبوع وهي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10 صباحآ وحتي 11 مساء، أما باقي الأيام فتكون من الساعة 3 عصرى وحتي الساعة 11 مساء بتوقيت الكويت.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مركز جابر الاحمد الثقافي دار الاوبرا الكويت 2023 عبر tickets jacc kw


خطوات حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت

حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء في الكويت 2023 يتم إلكترونيآ، علمآ بأنه ستبدأ فعاليات الموسم فعليآ بداية من يوم الأحد الموافق 12-02-2023، أما عن خطوات حجز التذاكر فيمكنكم إتباع الشرح الموضح في الفيديو التالي.



إقراء أيضآ: حجز مخيم الداخلية نادي ضباط الشرطة الكويت 2023 عبر www.policeclubkw.org


رابط شراء تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت greenisland.com.kw

كشفت شركة المشروعات السياحية في الكويت عن الرابط الإلكتروني الرسمي والحصري المخصص لبيع تذاكر دخول موسم الجزيرة الخضراء 2023، حيث بإمكان الجميع في الكويت الآن القيام بشراء التذاكر أون لاين، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


علمآ بأن تذاكر دخول موسم الجزيرة الخضراء الكويت ٢٠٢٣ لا تشمل دخول الفعاليات التي يتم تنظيمها في الجزيرة الخضراء خلال فترة الموسم والتي ستستمر لمدة 3 شهور، كما أن الألعاب أيضآ يتم شحن رصيد لها من خلال رابط حجز التذاكر أيضآ.


إقراء أيضآ: حجز محمية الجهراء الطبيعية عبر تطبيق سهل وموقع الهيئة العامة للبيئة الكويت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال