القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مهرجان ليالي مسقط 2023

برنامج فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مهرجان ليالي مسقط ٢٠٢٣

تعرف علي برنامج فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض Oman Convention and Exhibition Center في مهرجان ليالي مسقط 2023، ومواعيد الفعاليات، ورابط تحميل فعاليات ليالي مسقط ٢٠٢٣ bdf، هذا ما سنتعرف عليه سويآ عبر مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أعلنت بلدية مسقط عن برنامج ليالي مسقط في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

برنامج ليالي مسقط 2023

كشفت بلدية مسقط عن برنامج فعاليات مهرجان ليالي مسقط 2023، والذي سيقام في أربع مناطق وهي مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ومنتزة القرم الطبيعي، ومنتزة النسيم، والجمعية العمانية للسيارات، علي أن تكون بداية برنامج فعاليات ليالي مسقط ٢٠٢٣ يوم 19 يناير 2023 علي أن تستمر الفعاليات حتي تاريخ 04 فبراير 2023.

 

وكان معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، وبمشاركة عدد من أصحاب السمو والمعالي ورئيس بلدية مسقط قد حضروا إفتتاح فعالية مهرجان ليالي مسقط 2023، في حفل ضخم وبهيج تضمن إيقاعات متناغمة وتشكيلات من عروض الدرون والألعاب النارية واللوحات الضوئية.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان ليالي مسقط 2023 ومناطق فعاليات المهرجان

 

فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ليالي مسقط 2023

برنامج فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مهرجان ليالي مسقط 2023 يبدأ بتاريخ 19-01-2023 وينتهي 04-02-2023، وقط كشفت الجهات المنظمة لمهرجان ليالي مسقط ٢٠٢٣ عن قائمة الفعاليات التي ستقام داخل مركز المؤتمرات والمعارض وهي كما يلي:

  • عرض مسرحي علاد الدين وأليس وندرلاند.
  • إستعراض الشتاء في الغابة.
  • أسد الخيال.
  • مستر بوب.
  • رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد.

 

فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ليالي مسقط ٢٠٢٣

إقراء أيضآ: أماكن فعاليات مهرجان ليالي مسقط 2023 وكيفية الوصول اليها

 

تحميل فعاليات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ليالي مسقط 2023 bdf

يمكن لكل الراغبين في التعرف علي مواعيد وساعات عمل العروض والفعاليات التي ستقام داخل مركز عمان للمؤتمرات والمعارض القيام بتحميل برنامج الفعاليات بصيغة bdf، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط التحميل من علي موقع ليالي مسقط الإلكتروني بالضغط هناااا.  


وبنشر رابط تنزيل برنامج فعاليات مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مهرجان ليالي مسقط 2023 بصيغة بي دي أف، نصل الي ختام مقالنا هذا، حيث قمنا بالتعرف علي مواعيد الفعاليات، وكذلك أسماء العروض التي سيتم تنظيمها في المركز خلال ايام إقامة ليالي مسقط ٢٠٢٣.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حديقة القرم الطبيعية في مهرجان ليالي مسقط 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال