القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية تم الإيداع الكويت 2023 علي مسرح نادي اليرموك

طريقة حجز تذاكر مسرحية تم الإيداع الكويت 2023 علي مسرح نادي اليرموك

سنتعرف علي رابط حجز تذاكر مسرحية تم الإيداع الكويت 2023 علي مسرح نادي اليرموك، وأسعار تذاكر المسرحية، ومواعيد العرض، وكذلك شرح طريقة حجز التذاكر عبر موقع ايفنتات الكويت، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما تم طرح تذاكر المسرحية للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر مسرحيات الكويت.

موعد عرض مسرحية تم الإيداع في الكويت

كشف المخرج محمد راشد الحملي عن موعد عرض مسرحية تم الإيداع في الكويت، حيث من المقرر أن يتم عرض المسرحية في مسرح نادي اليرموك بمشرف بداية من يوم الجمعة الموافق 20 يناير 2023، ام عن توقيت العرض فسيكون بداية من الساعة 07:30 مساء وحتي الساعة 09:30 مساء، ومن الساعة 10:00 مساء وحتي الساعة 12:00 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

مسرحية تم الإيداع من تأليف هيا أحمد وإخراج محمد الحملي وبطولة الفنان عبدالعزيز النصار، ويتم حضور عروض المسرحية عن طريق حجز التذاكر مسبقآ ومن خلال موقع بيع تذاكر مسرحيات الكويت، وعبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع ايفنتات eventat حجز تذاكر حفلات ومسرحيات العيد 2023 في الكويت eventat kuwait

 

أسعار تذاكر مسرحية تم الإيداع

تبدء أسعار تذاكر مسرحية تم الإيداع والتي سيتم عرضها في الكويت من 7 دينار كويتي للتذكرة من فئة البرونز، أما سعر التذكرة الفضية فيكون 10 دينار، وسعر التذكرة الذهبية 15 دينار، وسعر التذكرة البلاتينيوم 20 دينار، أما سعر التذكرة الديناموند 25 دينار، بينما يصل سعر التذكرة فئة vip الي 30 دينار كويتي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر مسرحية تم الإيداع


إقراء أيضآ: حجز مسرحية موجب في الكويت 2023 للفنان محمد الحملي علي مسرح دار المهن الطبية عبر موقع ايفنتات eventat


رابط حجز تذاكر مسرحية تم الإيداع eventat.com

بإمكان عشاق المسرح في الكويت القيام الآن بشراء تذاكر مسرحية تم الإيداع، والتي سيتم عرضها في مسرح اليرموك بداية من شهر يناير 2022، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المسرحية من هناااا.

 

أما عن طريقة حجز تذاكر مسرحية تم الإيداع في الكويت فتبدء بالدخول الي منصة ايفنتات الكويت، والنقر علي زر شراء تذاكر المسرحية أون لاين، واختيار يوم العرض والتذكرة والعدد المطلوب من التذاكر، وادخال معلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر أون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط مشاهدة مسرحية قحفية وغترة وعقال كاملة عبر موقع ديليموشن dailymotion

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال