القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم علي تأشيرة العراق Iraq visa لجماهير بطولة خليجي 25

رابط التقديم علي تأشيرة العراق Iraq visa لجماهير خليجي 25

اليكم رابط التقديم علي تأشيرة العراق Iraq visa لجماهير بطولة خليجي 25، والأوراق المطلوبة للحصول علي تأشيرة دخول العراق، ورسوم إستخراج التأشيرة، وكذلك شروط الحصول عليها، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما كشفت وزارة الداخلية العراقية عن الرابط الإلكتروني المخصص للتقديم علي تأشيرة دخول العراق خلال بطولة خليجي 25.

تأشيرة العراق لجماهير خليجي 25

أطلقت وزارة الداخلية العراقية رابط الإلكتروني مخصص للتقديم علي تأشيرة دخول الجماهير الي دولة العراق خلال بطولة خليجي 25، حيث صرح سعد معن مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية في دولة العراق أنه بحسب توجيهات وزير الداخلية عبد الامير الشمري أعلنت الوزارة عن تدشين الرابط الخاص بالحصول على تأشيرة الدخول لجمهور بطولة خليجي 25 من خارج العراق، وذلك بهدف تسهيل عملية اصدار سمة دخول للاراضي العراقية بشكل اضطراري (سمة دخول بطولة خليجي 25).
 

 

رسوم تأشيرة العراق لجماهير خليجي 25

 كشفت وزارة الداخلية في دولة العراق عن الغاء رسوم اصدارة تأشيرة دخول العراق لجمهور خليجي 25، حيث  كان من المقرر أن يكون رسوم الحصول علي فيزا جمهور خليجي 25 هي 200 دولار يتم استحصالهم في المنفذ الحدودي بصورة مباشرة. 

أما عن الأوراق المطلوبة لإستخراج تأشيرة العراق لجمياهير بطولة خليجي 25 فتكون صورة من صفحة جواز السفر (التي تحتوي صورة وبيانات الشخص) مقدم الطلب وكل من ذكر اسمه في قائمة الاسماء.


تأشيرة العراق لجماهير بطولة خليجي 25



شروط التقديم علي تأشيرة العراق لجماهير خليجي 25

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن الشروط التي يجب أن تتوفر في الجماهير التي ترغب في الحضور الي دولة العراق لحضور بطولة خليجي 25، وكانت تلك الشروط ما يلي:
  • ادخال بريد الكتروني فعال لأنه سيتم استلام الموافقات الخاصة بالتأشيرة.
  • سيتم استلام الموافقة او الرفض الخاصة بفيزا جماهير خليجي 25 عن طريق البريد الالكتروني التالي rsd@moi.gov.iq.
  • يتم استلام التأشيرة عند الوصول الي المنفذ الحدودي.
  • مدة الحصول على الموافقة او الرفض الخاص بالتأشيرة 72 ساعة من وقت تقديم الطلب الالكتروني.
  • يجب ان يكون لمقدم طلب التأشيرة عنوان حجز فندقي او غيره داخل العراق.
  • يجب ان تكون مدة صلاحية جواز السفر لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ تقديم الطلب.
  • مدة صلاحية التأشيرة 30 يوماً من تاريخ الوصول.


 


رابط التقديم علي تأشيرة العراق لجماهير خليجي 25

بإمكان الآن الجمهور العربي والأجنبي الي يرغب في حضور بطولة خليجي 25 في العراق، القيام بالتقديم الإلكتروني للحصول علي تأشيرة العراق لجماهير خليجي 25، عبر الإنتقال الي رابط التقديم مباشرة من هناااا.



علمآ بان الموقع الإلكتروني المخصص لإستقبال طلبات الحصول علي تاشيرة دخول العراق لجماهير بطولة خليجي 25 يعمل علي مدار 24 ساعة، من اجل خدمة الجمهور الخليجي والعربي والأجنبي الذي يرغب في حضور مباريات البطولة والتي تقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 وحتي 19 يناير 2023.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال