القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان comfest 2023 الكويت عبر موقع حجز ارينا الكويت thearenakuwait

طريقة حجز تذاكر مهرجان comfest 2023 الكويت عبر موقع حجز ارينا الكويت thearenakuwait

اليكم رابط حجز تذاكر مهرجان comfest 2023 الكويت عبر موقع حجز ارينا الكويت thearenakuwait، وموعد بداية ونهاية المهرجان، وكذلك أسعار التذاكر، وطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت إدارة ارينا الكويت عن طرح تذاكر حضور فعاليات مهرجان comfest 2023 للحجز الكترونيآ عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها.

موعد مهرجان comfest 2023 

كشفت إدارة ارينا الكويت عن موعد إنطلاق فعاليات مهرجان comfest 2023 في الكويت، حيث من المقرر أن تبدء فعاليات المهرجان بداية من يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023 ولمدة ثلاث أيام لينتهي يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، اما عن ساعات عمل المهرجان فتختلف بإختلاف الأيام، حيث تكون ساعات العمل في يوم الخميس أول ايام المهرجان من الساعة 04:00 مساء وحتي 10:00 مساء، بينما تكون ساعات العمل يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة 10:00 صباحآ وحتي الساعة 10:00 مساء.

 

اما لمن لايعلم عن مهرجان comfest 2023  فهو عبارة عن مهرجان لثقافة فن البوب pop، حيث يتاح لزوار المهرجان الإلتقاء بالعديد من المشاهير، وكذلك لعب مختلف أنواع ألعاب الفيديو، وأيضآ يتاح للزوار المشاركة في مسابقات الرياضات الإلكترونية.


إقراء أيضآ: حجز منتزه الخيران في الكويت عبر موقع منتزه الخيران khiranresort com


أسعار تذاكر مهرجان comfest 2023

وضعت إدارة ارينا الكويت المنظمة لمهرجان comfest 2023 في الكويت تذكرة دخول المهرجان علي مدار الثلاث أيام، حيث يكون سعر تذكرة دخول المهرجان 20 دينار كويتي، والتي تسمح لحاملها بحضور فعاليات المهرجان لثلاث أيام، ويتم حجز تذاكر المهرجان أون لاين، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال، علمآ بأن ذوي الإحتياجات الخاصة والأطفال اقل من 6 سنوات يتم دخولهم مجانآ.

 

شراء تذاكر مهرجان comfest 2023

 

طريقة حجز تذاكر مهرجان comfest 2023

يتم حجز تذاكر حضور فعاليات comfest 2023 الكترونيآ، ومن خلال موقع ارينا الكويت الالكتروني، وعبر إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز ارينا الكويت من هناااا.
  • اختيار مهرجان comfest 2023.
  • النقر علي زر الشراء.
  • ادراج العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • تعبئة كافة المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك.
  • الموافق علي الشروط والأحكام.
  • النقر علي زر الدفع.
  • ادخال بيانات ومعلومات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر دخول المهرجان.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحيات الكويت عبر موقع ايفنتات eventat

 

رابط حجز تذاكر مهرجان comfest 2023 الكويت

متاح الآن حجز وشراء تذاكر دخول فعاليات مهرجان كومفيست comfest في الكويت، والتي سيتم إقامتها في ارينا الكويت خلال الفترة من 23 وحتي 25 فبراير 2023، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

 

وبنشر الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر مهرجان comfest 2023 في الكويت، نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي نشرنا لكم من خلاله كافة تفاصل المهرجان، من حيث المواعيد وساعات العمل، ورابط وطريقة حجز التذاكر، وكذلك اسعار التذاكر.

 

إقراء أيضآ: حفلات عيد الفطر 2023 الكويت المواعيد ورابط حجز التذاكر عبر منصة ايفنتات الكويت eventat
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال