القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في مهرجان دبي للتسوق

طريقة حجز تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في مهرجان دبي للتسوق

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في مهرجان دبي للتسوق، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت الحفلة، وطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت الجهات المنظمة لحفلات مهرجان دبي للتسوق عن طرح تذاكر الحفلة للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع بلاتينيوم ليست.

موعد حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي

ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وفي احتفالات ليلة رأس السنة سيقام حفل غنائي ليكون ليلة سودانية خالصة، يشارك فيه كل من الفنانة ندي القلعة والفنان طة سليمان وفرقة مارسيمبا التي يمثلها مازن عوض وصديق أحمد، وذلك بناء علي رغبة الكثير من السودانيين المقيمين في الإمارات، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022، وذلك بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي وأصيل هميم الشارقة 31 ديسمبر عبر موقع حجز تذاكر مدرج خورفكان platinumlist


أسعار تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا

تبدء اسعار تذاكر حفلة الليلة السودانية في دبي بمشاركة كل من سيدة الغناء السوداني الفنانة ندي القلعة، وسلطان الطرب السوداني الفنان طة سليمان وفرقة مارسيمبا من 190 درهم إماراتي، وتصل حتي 890 درهم للتذكرة فئة Balcony، ويمكنكم شراء تذاكر الحفلة أون لاين، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن أبوظبي ضمن حفلات مهرجان ليوا 2023


رابط حجز تذاكر حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا دبي

بإمكان جميع السودانيين في الإمارات والوطن العربي الراغبين في الاحتفال بليلة رأس السنة في دبي، وحضور حفلة ندي القلعة وطة سليمان وفرقة مارسيمبا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.


اما عن طريقة حجز تذاكر الحفلة فتبدء بالدخول الي موقع بلاتينيوم ليست واختيار حفلة ندي القلعة وطة سليمان، ثم النقر علي زر شراء التذاكر مع اختيار فئة التذاكر والعدد المطلوب للشراء، وادخال معلومات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمرو دياب دبي 21 يناير 2023 في مسرح مدينة دبي للإعلام

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال