القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان الجمعة 16 ديسمبر في كأس سوبر دبي 2022

طريقة حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان الجمعة 16 ديسمبر في كأس سوبر دبي 2022

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان الحمعة 16-12-2022 في كأس سوبر دبي عبر بلاتينيوم platinumlist، وأسعار التذاكر، وشرح لخطوات الحجز، وتوقيت بداية المباراة.


هذا ملخص ما سنعرضه لكم عبر موقع مغترب أون لاين، بعدما مجلس أبوظبي الرياضي بطرح تذاكر مباراة ليفربول الإنجليزي ضد اي سي ميلان الإيطالي القادمة في دبي للحجز والشراء الكترونيآ.

موعد مباراة ليفربول واي سي ميلان دبي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول الانحليزي واي سي ميلان الايطالي القادمة في الامارات يوم الحمعة الموافق 16 ديسمبر 2022، المباراة ستقام ضمن بطولة كأس سوبر دبي 2022.


مباراة ليفربول واي سي ميلان Liverpool AC Milan match هي المباراة الثانية للفريقين في بطولة كاس سوبر دبي، حيث من المقرر أن يلتقي ليفربول واولمبيك ليون الفرنسي يوم الاحد الموافق 11 ديسمبر.


ومن المقرر أن تقام مباراة اي سي ميلان وارسنال يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، وبطولة كأس سوبر دبي هي بطولة رباعية يشارك فيها كل من ليفربول وأرسنال من انجلترا، واي سي ميلان من ايطاليا، واولمبيك ليون من فرنسا.


وستقام مباراة ليفربول واي سي ميلان علي أرضية ملعب استاد آل مكتوم في دبي،  وذلك في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت الإمارات.


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


أسعار تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان

سعر تذكرة مباراة ليفربول واي سي ميلان القادمة في دبي، ضمن مباريات كأس السوبر دبي 2022 تبدء من 350 درهم إماراتي، وتصل سعر الفئة الأعلي من التذاكر الي 475 درهم، أما تذاكر الفئة الثالثة فيصل سعرها الي 650 درهم، أما أقصي سعر لتذكرة المباراة يصل الي 950 درهم إماراتي، كما هو موضح في الصورة أدناه.


شراء تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان



طريقة حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان

يبحث عشاق كرة القدم الآن في الامارات عن خطوات حجز تذاكر مباراة ليفربول الانجليزي واي سي ميلان الايطالي، وقد أعلنت رابطة المحترفين الاماراتية، ومجلس أبوظبي الرياضي، عن أن تذاكر المباراة متاحة الآن للحجز عبر الإنترنت، ولمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر المباراة بإمكانة إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع حجز تذاكر كأس سوبر دبي من هناااا.
  • النزول لأسفل الصفحة لإختيار مباراة ليفربول واي سي ميلان.
  • النقر علي الزر المخصص لشراء التذاكر.
  • تحديد فئة التكرة والمقعد من الخريطة.
  • ادراج عدد التذاكر والنقر علي زر إضافة.
  • النقر علي زر الدفع.
  • القيام بتسجيل الدخول.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة التذاكر اون لاين.

 

إقراء أيضآ: رابط موقع ماتش ورلد جروب match world group حجز تذاكر المباريات والفعاليات الرياضية

 

رابط حجز تذاكر مباراة ليفربول واي سي ميلان في كاس السوبر دبي 2022

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن الرابط الإلكتروني الحصري المخصص لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس سوبر دبي 2022، ومن بينها مباراة ليفربول الانجليزي واي سي ميلان الايطالي، حيث يمكن الآن للجميع شراء تذاكر المباراة عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


ومن المقرر أن يشارك النجم العربي المصري محمد صلاح مع ليفربول في بطولة كاس سوبر دبي 2022، هذه البطولة التي تقام في دبي لأول مرة، والتي من المتوقع لها أن تشهد حضورآ جماهيريآ كبيرآ.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كأس سوبر دبي 2022 بمشاركة ليفربول وأرسنال واي سي ميلان وأولمبيك ليون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال