القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان فيراري العالمي موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر مهرجان فيراري العالمي موسم الرياض 2022

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مهرجان فيراري العالمي Ferrari Festival في موسم الرياض 2022، وأسعار تذاكر المهرجان، وموعد وساعات عمل المهرجان، وشرح طريقة حجز التذاكر، هذا ملخص ما ستتعرفون عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما قامت هيئة الترفيه السعودية بطرح تذاكر مهرجان فيراري الرياض 2022 للحجز الكترونيآ.

موعد مهرجان فيراري موسم الرياض

من المقرر أن تبدء فعاليات مهرجان فيراري العالمي في موسم الرياض 2022 بداية من يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، وتستمر فعاليات المهرجان حتي يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022.


وستقام فعاليات مهرجان فيراري الرياض 2022 في مسرح فيراري بمنطقة بوليفارد سيتي، أما عن ساعات عمل المهرجان فتبدء من الساعة 05:00 مساء وحتي الساعة 01:00 صباحآ، بتوقيت مكة المكرمة.


ومهرجان فيراري موسم الرياض 2022 يستهوي عشاق سيارات فيراري الحديثة والكلاسيكية، وسيتضمن المهرجان العديد من الفعاليات ومن بينها عرض لسيارات فورميلا 1 في منطقة النافورة، وتنظيم المقابلات مع سائقي الفيراري.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر كافد ضمن فعاليات نور الرياض عبر noor riyadh kafd


أسعار تذاكر مهرجان فيراري موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن طرح تذاكر مهرجان فيراري العالمي في موسم الرياض 2022 للحجز والشراء الكترونيآ، وقد تم طرح فئتين من تذاكر حضور المهرجان الفئة العامة من التذاكر بسعر 35 ريال سعودي، أما سعر تذكرة مهرجان فيراري من فئة vip فتكون بسعر 150 ريال سعودي.

 

شراء تذاكر مهرجان فيراري الرياض



طريقة حجز تذاكر مهرجان فيراري موسم الرياض

يتم الحصول علي تذاكر حضور فعاليات مهرجان فيراري العالمي في موسم الرياض 2022 عبر الإنترنت، حيث بإمكان عشاق السيارات الفارهة الآن حجز تذاكر مهرجان فيراري أون لاين، عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مهرجان فيراري الرياض 2022 من هناااا.
  • اختيار مهرجان فيراري العالمي.
  • النقر علي ايقونة احجز الان.
  • تعبئة معلومات التسجيل أو فتح حساب جديد.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور فعاليات المهرجان.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة مع إدراج عدد التذاكر.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.
  • الإحتفاظ بمعلومات الحجز.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر رياض سكاي في موسم الرياض 2022

 

رابط حجز تذاكر مهرجان فيراري في موسم الرياض 2022

متاح الآن شراء تذاكر مهرجان فيراري العالمي في موسم الرياض 2022 أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المهرجان من هناااا



كما من المقرر أن تقام ضمن فعاليات مهرجان فيراري موسم الرياض 2022 عرض خاص بالصوت والضوء، وعروض موسيقى دي جي، وأيضآ عرض هب هوب، بالإضافة لعدد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان من العروض الحية والترفيهية مثل "فان مان" و"كاديلاك يلو".

 


إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض مجوهرات الرياض 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال