القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة ميامي ونانسي عجرم الرياض عبر وي بوك webook

 
رابط حجز تذاكر حفلة ميامي ونانسي عجرم الرياض webook.com

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي ونانسي عجرم الرياض 2024، عبر موقع وتطبيق وي بوك webook، بعدما أعلنت هيئة الترفيه وشركة روتانا عن تنظيم حفل موسيقي ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة فرقة ميامي الكويتية والنجمة اللبنانية نانسي عجرم.
 
 
وعبر مقالنا هذا سنتعرف ايضاً علي موعد ومكان إقامة حفلة ميامي ونانسي عجرم في موسم الرياض 2024، وأسعار تذاكر الحفلة.

موعد حفلة ميامي ونانسي عجرم الرياض

أعلنت روتانا عن موعد اقامة حفلة فرقة ميامي القادمة في الرياض بمشاركة من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم الجمعة الموافق 02 فبراير 2024، وستقام الحفلة في بوليفارد رياض سيتي، وعلي مسرح محمد عبده ارينا، بداية من الساعة 09:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ.

 

وتنظم روتانا العديد من الحفلات الموسيقية خلال موسم الرياض 2024، ومن بين أهم تلك الحفلات هي حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، والتي يشارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الفن الخليجي، ومن بينهم الفنان محمد عبده، الفنان رابح صقر، والفنان ماجد المهندس.

 

 

 

تذاكر حفلة فرقة ميامي ونانسي عجرم الرياض


 

 

إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ترحاب الثمامة في الرياض ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist



 

أسعار تذاكر حفلة ميامي ونانسي عجرم الرياض

تذاكر حفلة فرقة ميامي ونانسي عجرم في موسم الرياض 2024 يتم حجزها الكترونيآ، ومن خلال موقع حجز تذاكر حفلات موسم الرياض وي بوك، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

وبالرغم من تفعيل صفحة حجز تذاكر الحفلة علي موقع وي بوك، الا أنه حتي كتابة كلمات هذا المقال لم يتم الكشف عن قائمة أسعار تذاكر الحفل، ونحن نتابع هذا الأمر وسنقوم بتحديث المقال لنشر الاسعار فور الاعلان الرسمي عنها.

 



 

شراء تذاكر حفلة ميامي ونانسي عجرم الرياض



 

إقراء أيضآ: رابط حجز سمار العماريه الرياض وأسعار التذاكر


 

 

رابط حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي ونانسي عجرم موسم الرياض webook.com

يمكنكم حجز تذاكر حفلة ميامي ونانسي عجرم القادمة في موسم الرياض 2024 أون لاين، وعبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.

 


 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد حماقي جدة 2024 عبر وي بوك webook


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال