القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد Algeria vs Sweden الودية السبت 19 نوفمبر

طريقة حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد Algeria vs Sweden الودية السبت 19 نوفمبر

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد Algeria vs Sweden الودية السبت 19-11-2022، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، وشرح طريقة حجز التذاكر، وكذلك سنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر الودية الدولية ضد منتخب السويد في مالومو.

موعد مباراة الجزائر والسويد

من المقرر أن تقام مباراة الجزائر والسويد الودية الدولية القادمة يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، وستقام المباراة علي أرضية ملعب Eleda Stadium، الشهير بملعب سويد بانك، في العاصمة السويدية مالومو.


كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الجزائر والسويد معلنة إنطلاق المباراة في تمام الساعة 08:30 بتوقيت الجزائر، وهو نفس التوقيت في السويد، جدير بالذكر أن المباراة تاتي ضمن استعدادت منتخب الجزائر لخوض تصفيات أمم أفريقيا.


وسيتم نقل المباراة عبارة القناة الرابعة الجزائرية، جدير بالذكر أن منتخب الجزائر سيلعب ضد منتخب مالي في مباراة ودية دولية يوم الأربعاء 16 نوفمبر، وستقام المباراة علي أرضية ملعب وهران الأولمبي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الأردن وإسبانيا الودية 17 نوفمبر عبر منصة سجلني تذاكر sajilni.com


أسعار تذاكر مباراة الجزائر والسويد

تم الكشف عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الجزائر والسويد الودية الدولية القادمة، حيث تبدء سعر تذكرة المباراة من 69 يورو، ويصل أقصي سعر لتذكرة الجزائر والسويد الي 173 يورو، علمآ بأنه يتم إضافة رسوم خدمة حسب فئة التذكرة.


تذاكر مباراة الجزائر والسويد يتم الحصول عليها الكترونيآ من خلال منصة tazaker365، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر مباراة الجزائر والسويد



طريقة حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد

تعتبر طريقة حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد الودية القادمة من الأمور اليسيرة والتي تتم اون لاين، ولأن هناك الكثيرون من الجمهور الجزائري والعربي الراغب في حضور هذه المباراة، لا يعلمون كيفية شراء تذاكر الجزائر والسويد، فقد سهلنا عليهم هذا الأمر، من خلال شرح بالفيديو والخطوات، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مباراة الجزائر والسويد من هناااا.
  • اختيار مباراة الجزائر والسويد.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب شرائها.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • النقر علي ايقونة إحجز.
  • النقر علي ايقونة ضع الطلبية.
  • ادخال الاسم الكامل باللغة الإنجليزية.
  • ادخال بريد الكتروني فعال.
  • تعبئة باقي البيانات المطلوبة.
  • النقر علي ايقونة اذهب للدفع.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه ستجدون به كافة المعلومات عن تذاكر المباراة.

 

 
 
 
 
 

رابط شراء تذاكر مباراة الجزائر والسويد

يتم شراء تذاكر مباراة الجزائر والسويد الودية أون لاين، من أجل التسهيل علي الجمهور الذي يرغب في حضور المباراة، حيث بإمكان الجميع الآن من شراء تذاكر مقابلة الجزائر والسويد بالدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


 
 

جدير بالذكر أن منتخب السويد يخوض مباراته الودية أمام منتخب الجزائر من أجل الإستعداد لخوض مباريات الدور التمهيدي من تصفيات اليورو.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال