القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا للسوريين vatan.nvi.gov.tr

طريقة تتبع مراحل التجنيس في تركيا vatan.nvi.gov.tr

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا vatan.nvi.gov.tr للسوريين وباقي الجنسيات 2023، وطريقة تتبع مراحل التجنيس عبر منصة Vatandaşlık sorgulaması، ومدة مراحل التجنيس في تركيا 2022 -2023، هذا ما سنتطرق اليه في مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، كما سنشرح لكم بالفيديو والخطوات مراحل التجنيس في تركيا.

مراحل التجنيس في تركيا 2023

مراحل التجنيس في تركيا 2023 لم يطرأ عليها أي تغيير عن مراحل التجنيس في تركيا 2022، وتتم عبر عدد من الخطوات سنقوم بشرحها لكم بشكل مبسط، كما سنقوم بنشر فيديو في نهاية هذا المقال يوضح لكم تلك المراحل بالتفصيل، اما عن المدة التي تستغرقها مراحل التجنيس فتصل الي شهرين ونصف تقريبآ يمكن أن تزيد أو تقل.

 

وتبدء مراحل التجنيس في تركيا بتسليم الملف الي إدارة النفوس، وبعدها يتم إرسال الملف الي المديرية العامة للنفوس، وبعد إستلام الملف في المديرة العامة للنفوس نصل الي المرحلة الرابعة وتكون إرسال الملف للبحث والتدقيق، أما المرحلة الخامسة فتكون معالجة الملف للحصول علي الجنسية التركية.

 

وبعد ذلك سيصل الطلب للجهات المختصة من أجل إعتماده والتوقيع عليه، وأخيرآ تأتي المرحلة الأخيرة من مراحل التجنيس في تركيا للسوريين وغيرهم من الأجانب، وهي وصول رسالة التهنئة بأنك أصبحت مواطن تحمل الجنسية التركية، وبعد ذلك يجب التوجه الي إدارة النفوس لإستلام الجنسية التركية.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز موعد بيازيد e-randevu.goc.gov.tr


طريقة استلام الجنسية التركية 2023

بعد أن شرحنا لكم مراحل التجنيس في تركيا، جاء الدور علي شرح خطوات الجنسية التركية 2022-2023 من إدارة النفوس، وتكون بإتباع الآتي:

  • التوجه الي إدارة النفوس في الولاية التابع لها.
  • التوقيع علي قرار التجنيس وتقوم بإستلامه.
  • دفع رسوم بطاقة الهوية التركية.
  • الذهاب الي دائرة النفوس مع إحضار عدد 2 صورة شخصية.
  • تقوم إدارة النفوس بأخذ البصمة وتقوم بإنهاء إجراءات التجنيس.
  • ستصل الهوية التركية علي العنوان المثبت في أوراق التجنيس.

 

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا للسوريين vatan.nvi.gov.tr

 

طريقة تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023 

خطوات تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2022-2023 من الأمور التي تتم الكترونيآ، وقد قامت دائرة الهجرة التركية بتدشين موقع الكتروني مخصص لهذا الأمر، حيث يتم تتبع مراحل التجنيس بتركيا من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع تتبع مراحل التجنيس من هناااا.
  • ادخال رقم الطلب.
  • ادخال تاريخ الميلاد.
  • النقر علي أنا لست روبوت.
  • الضغط علي زر البحث.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز موعد نفوس للسوريين والأجانب والاتراك عبر موقع دائرة النفوس randevu.nvi.gov.tr

 

رابط تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023

يتم تتبع مراحل التجنيس في تركيا 2023 الكترونيآ، حيث يمكن لجميع السوريين والأجانب من تتبع مراحل التجنيس في تركيآ أون لاين بالدخول الي الرابط المخصص لذلك من هناااا.


كما يمكنكم التعرف علي شرح مفصل لخطوات تتبع مراحل التجنيس في تركيا، وشرح كيفية استلام الجنسية التركية من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.


 

 

إقراء أيضآ: رابط منصة حجز جواز سفر سوري syria visa sy وشرح بالفيديو لطريقة حجز موعد في المنصة للحصول علي جواز السفر السوري

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال