القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج في افتتاح سوبر جلوب 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج في افتتاح سوبر جلوب 2023

سنتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الخليج السعودي وماجدبورج الألماني في افتتاح سوبر جلوب لكرة اليد 2023 في السعودية، وموعد وتوقيت المباراة، وأسعار التذاكر، كما سنتعرف أيضا من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وماجدبورج الألماني بث مباشر.

موعد مباراة الخليج وماجدبورج سوبر جلوب

من المقرر أن تقام مباراة الخليج السعودي وماجدبورج الألماني في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال "جلوب السعودية 2023" يوم الثلاثاء الموافق 07 نوفمبر 2023، أما عن توقيت مباراة الخليج وماجدبورج فسيكون في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 05:00 مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في صالة الخضراء، صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام.

 

وستقام في نفس يوم افتتاح بطولة سوبر جلوب 2023 لكرة اليد في الدمام عدد من المباريات، وهي مباراة الكويت الكويتي وفرناندو الارجنتيني، ومباراة النجمة البحريني وكيلسي البولندي، ومباراة الأهلي المصري والنور السعودي.


 

إقراء أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر دوري كرة اليد السعودي عبر موقع لوكيت booking.locate.sa

 

أسعار تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج سوبر جلوب

تذاكر بطولة سوبر جلوب السعودية لكرة اليد 2023 يتم حجزها إلكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم، وعن أسعار تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج الألماني الثلاثاء 07-11-2023 في افتتاح سوبر جلوب فتبدأ من 10 ريال سعودي، جدير بالذكر أنه سيتم مشاهدة مباراة الخليج وماجدبورج بث مباشر عبر قنوات ssc السعودية.

 

 

شراء تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج سوبر جلوب



طريقة حجز تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج سوبر جلوب

تعتبر خطوات حجز تذاكر مباراة الخليج السعودي وماغدبورغ الالماني في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023 من الأمور التي تتم الكترونيآ، وبكل يسر وسهولة من خلال منصة تذاكر الدمام بلاتينيوم، أما لمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر الخليج وماجدبورج في سوبر جلوب السعودية، فبإمكانه إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر بطولة سوبر جلوب السعودية من هناااا.
  • اختيار بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023.
  • النقر علي اختيار التذاكر.
  • حدد التاريخ 07 نوفمبر.
  • اختيار مباراة الخليج وماجدبورج.
  • اختيار المقعد المناسب داخل الصالة الخضراء.
  • تحديد التذكرة المناسبة وإدراج عدد التذاكر.
  • النقر علي المتابعة لتسجيل الدخول.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • سداد قيمة تذاكر اللقاء.
  • الاحتفاظ ببيانات تذكرة المباراة.

 

إقراء أيضا: لوكيت حجز تذاكر كرة اليد السعودية locate.sa


 

رابط شراء تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج في افتتاح سوبر جلوب السعودية

كشف اتحاد كرة اليد في السعودية والمنظم لفعاليات بطولة العالم لكرة اليد سوبر جلوب، عن الرابط الإلكتروني الحصري المخصص لشراء تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج في افتتاح البطولة، حيث بإمكان جماهير كرة القدم من شراء تذاكر المباراة اونلاين، عبر الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


 


وبمشاركة رابط شراء تذاكر مباراة الخليج وماجدبورج الالماني في افتتاح سوبر جالوب 2023، نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي قمنا فيه بنشر تفاصيل المباراة الافتتاحية لبطولة سوبر جلوب السعودية بين الخليج السعودي وماغدبورغ الألماني.

 


إقراء أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال 2023 في الدمام



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال