القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدة 30 أكتوبر في دوري أدنوك للمحترفين 2022 عبر بلاتينيوم

طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدة 30 أكتوبر في دوري أدنوك للمحترفين 2022 عبر بلاتينيوم

رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدة الجمعة الأحد 30-10-2022 في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين 2022، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت المباراة، والقنوات الناقلة.

 

هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي موقف كل من نادي الشارقة ونادي الوحدة في جدول ترتيب دوري أدنوك 2022-2023.

 

حيث أعلنت رابط المحترفين الإماراتية عن طرح تذاكر مباريات الجولة رقم 7 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر دوري أدنوك بلاتينيوم لست platinumlist.net.

موعد مباراة الشارقة والوحدة

قررت رابطة المحترفين الإماراتية إقامة مباراة الشارقة والوحدة ضمن مباريات الجولة رقم 7 من دوري أدنوك للمحترفين يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022، في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي، وستقام المباراة علي ملعب الشارقة، جدير بالذكر أن الفريقين قد إلتقيا في نهائي كأس رئيس الدولة يوم 21 أكتوبر وإنتهت المباراة بفوز نادي الشارقة بهدف نظيف.

 

إما عن موقف الناديين في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، فيحتل نادي الشارقة المركز رقم 3، ولكن يتبقي لنادي الشارقة مباراة مؤجلة، أما نادي الوحدة فيحتل المركز رقم 8 في الجدول، ويتبقي للوحدة مباراة مؤجلة أيضآ، بينما يعتلي نادي الوصل صدارة ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 15 نقطة.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر ماتش الاهلي والزمالك مباراة السوبر المصري 2022 في الامارات عبر موقع تكت ماستر ticketmaster.ae

 

أسعار تذاكر مباراة الشارقة والوحدة

أعلنت رابط المحترفين الإماراتية عن قائمة اسعار تذاكر مباراة الشارقة ضد الوحدة في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، حيث يبدأ سعر تذكرة الوحدة والشارقة من 20 درهم إماراتي، وتصل حتي 50 درهم إماراتي.

 

شراء تذاكر مباراة الشارقة والوحدة

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الامارات والارجنتين الثلاثاء 16 نوفمبر عبر تكت ماستر ticketmaster

 

موقع حجز تذاكر مباراة الشارقة والوصل

يتم حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدة القادمة في دوري أدنوك للمحترفين عبر منصة بلاتينيوم، ويمكن شراء تذاكر المباراة عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الشارقة والوحدة من هناااا.


وتتم خطوات حجز تذاكر الشارقة والوحدة بالدخول الي رابط موقع بلاتينيوم، واختيار المباراة، ومن ثم النقر علي زر شراء التذاكر، وإتباع التعليمات حتي الوصول لمرحلة دفع قيمة تذاكر المباراة.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 2022 في حلبة مرسى ياس عبر بلاتينيوم platinumlist
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال