القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق الكويت ضمن حفلات عيد الأضحي 2023

أسعار تذاكر حفلة مي فاروق الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2023

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق في الكويت، ضمن حفلات عيد الأضحي 2023، وأسعار التذاكر، وكذلك موعد وتوقيت إقامة الحفلة، هذا ما سيكون محور هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أعلنت إدارة دار الأوبرا في الكويت عن طرح تذاكر حفلة ليالي الأنس مع مي فاروق للحجز إلكترونيآ عبر موقعها الإلكتروني.

موعد حفلة مي فاروق الكويت 2023

من المقرر أن تقام حفلة مي فاروق القادمة في الكويت يوم الخميس الموافق 29 يونيو 2023، هذه الحفلة التي يتم تنظيمها تحت مسمي ليالي الأنس، وهي حفلة تقع ضمن حفلات عيد الأضحي المبارك، وضمن حفلات مركز جابر الثقافي، علي أن يكون بداية الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت دولة الكويت، علي أن يتم السماح بدخول الحضور لمكان الحفل بداية من الساعة 08:00 مساء.


وقد كشفت إدارة مركز جابر الأحمد الثقافي عن جدول حفلات عيد الأضحي، حيث سيتم تنظيم العديد من الحفلات الغنائية لعدد من أهم وأبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وأبرز هؤلاء هي الفنانة نجوي كرم.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت 2023... رابط حجز التذاكر



أسعار تذاكر حفلة مي فاروق الكويت

تبدء أسعار تذاكر حفلة الفنانة مي فاروق القادمة في الكويت من 15 دينار كويتي، ويصل سعر التذكرة البرونز الي 25 دينار كويتي، بينما يصل سعر التذكرة السيلفر الي 35 دينار، وسعر التذكرة الجولد 45 دينار، بينما التذكرة الديموند فقد تم تقسيمها الي اربع فئات بداية من 75 دينار وحتي 90 دينار، ويكون سعر التذكرة الرويال 95 دينار، أما سعر تذكرة vvip فيصل الي 880 دينار كويتي.


ويتم حجز تذاكر حفلة مي فاروق الكترونيآ عبر منصة تذاكر مركز جابر الثقافي، ومن خلال رابط حجز تذاكر الحفلة المنشور في نهاية هذا المقال.

أسعار حجز تذاكر حفلة مي فاروق الكويت


طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق الكويت

تتم طريقة حجز تذاكر حفلة مي فاروق في الكويت الكترونيآ، ومن خلال موقع جابر الأحمد الثقافي الإلكتروني علي الإنترنت، ومن لا يعلم كيفية حجز تذاكر الحفلة، يمكنه إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات مركز جابر الثقافي من هناااا.
  • النقر علي زر الفعاليات الحالية
  • اختيار حفلة مي فاروق.
  • النقر علي ايقونة شراء تذاكر الحفل.
  • تحديد المقعد من خريطة مسرح دار الاوبرا الكويتية.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة وإدخال عدد التذاكر.
  • ادخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة أون لاين.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر فوكس سينما الكويت عبر kwt.voxcinemas



رابط شراء تذاكر حفلة مي فاروق في الكويت

يتم شراء تذاكر حفلة مي فاروق القادمة في الكويت أون لاين، ومن خلال منصة تذاكر حفلات مركز جابر الثقافي، وعبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.



وبنشر رابط موقع شراء تذاكر حفلة مي فاروق الكويت 2023، نكون قد نقلنا لكم كافة تفاصيل ﻫﺬا اﻟﺤﻔﻞ اﻟﻤﻤﻴﺰ.


إقراء أيضآ: أسعار تذاكر حجز مسرحية ساحرة الشمال... رابط شراء التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال