القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد وأماكن الألعاب النارية الرياض في عيد الفطر 2023


موعد ومكان الألعاب النارية في الرياض ضمن فعاليات عيد الفطر 2023

اليكم مكان وموعد الألعاب النارية في الرياض في عيد الفطر 1444-2023، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد الألعاب النارية في الرياض ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك، الذي تستعد له المملكة العربية السعودية بإقامة العديد من الفعاليات الرائعة والحفلات الموسيقية، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد ومكان الألعاب النارية في عيد الفطر 2023 الرياض.

الألعاب النارية عيد الفطر الرياض 2023

تعتبر الألعاب النارية من ضمن أهم فعاليات الإحتفال بعيد الفطر المبارك 2023، والتي سيتم إقامتها في جيمع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، وتشهد العاصمة السعودية الرياض أجمل الاحتفالات خلال عيد الفطر المبارك، من أهمها إطلاق الألعاب النارية في سماء العاصمة.


بالإضافة الي إقامة العديد من الحفلات الغنائية لأشهر مطربي الوطن العربي "رابح صقر، تهاني السلطان، عبادي الجوهر، أميمة طالب، عبدالله الرويشد، راشد الفارس، داليا مبارك، وعد" إضافة إلي إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية زمنها مسرحية غرفة 13.


ومن بين إحتفالات المملكة بعيد الفطر السعيد 2023 إطلاق الألعاب النارية، حيث ستتزين سماء 18 مدينة في المملكة العربية السعودية بألوان الفرح في ليلة اليوم الوطني السعودي 92 وهي "جدة، والدمام، المدينة المنورة، الرياض، أبها، الأحساء، القصيم، الجبيل، سكاكا، عنيزة، حفر الباطن"، لتقديم تجربة استعراضية لجميع أفراد الأسرة لاتنسي، وسوف نلقي الضوء في السطور التالية علي موعد ومكان الالعاب النارية في الرياض.




إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد عبده ابها في عيد الفطر 1444 عبر موقع عيشها enjoy.sa






موعد ومكان الألعاب النارية في الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن الموعد الرسمي ومكان الألعاب النارية في الرياض، حيث من المقرر أن تبدأ استعراضات الألعاب النارية في مدينة الرياض عند تمام 9:00 وحتي الساعة 9:05 مساء يوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023 ويوافقه 01 شوال 1444.


وسيكون مكان إطلاق الالعاب النارية في مدينة الرياض في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ويمكنكم التعرف علي كافة تفاصيل عروض الألعاب النارية في الرياض بالتوجه إلي منصة "عيشها".



موعدالألعاب النارية الرياض في عيد الفطر 2023

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب جدة 28 أبريل ضمن حفلات العيد 2023 في السعودية عبر موقع ticketingboxoffice





جدول حفلات عيد الفطر 2023 الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن جدول الحفلات الموسيقية التي ستشهدها العاصمة السعودية الرياض، ضمن إحتفالات عيد الفطر السعيد، ويمكنكم التعرف علي جدول حفلات عيد الفطر الرياض 2023 من القائمة التالية:

  • حفل ليلية من الماضي الجميل بتاريخ 28 أبريل.
  • حفلة عبادي الجوهر وأميمة طالب 23 أبريل.
  • حفلة رابح صقر وتهاني السلطان 25 أبريل.




وبنشر الفعاليات المصاحبة لإطلاق الألعاب النارية في الرياض بمناسبة عيد الفطر 2023، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي كان تحت عنوان "موعد ومكان الألعاب النارية الرياض في عيد الفطر 2023" والذي تعرفنا من خلاله علي كافة التفاصيل حول عروض الألعاب النارية في الرياض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال