القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل 23 أبريل في الدوري الكويتي 2023 عبر qadsia.store

طريقة حجز تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل الأحد 23 أبريل في الدوري الكويتي 2023 عبر qadsia.store

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل في الدوري الكويتي 2023، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية المباراة، وطريقة حجز التذاكر عبر موقع نادي القادسية qadsia.store.

حيث سيشهد الدوري الكويتي دوري زين للمحترفين 2023 مباراة قوية بين نادي القادسية ونادي الفحيحيل علي استاد محمد الحمد.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد مباراة القادسية والفحيحيل، وأسعار تذاكر المباراة، كما سنشرح لكم خطوات حجز تذاكر المباراة عبر موقع نادي القادسية الإلكتروني qadsia store.

تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل

تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل في الدوري الكويتي 2022-2023 متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة نادي القادسية الإلكترونية علي شبكة الإنترنت qadsia.store.

حيث أعلنت إدارة نادي القادسية الكويتي عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام نادي الفحيحيل الرياضي للحجز الكترونيآ، من أجل التسهيل علي جماهير الفريقين الراغبين في حضور المباراة في استاد محمد الحمد.


مباراة القادسية والفحيحيل من أهم مباريات الجولة رقم 23 من دوري زين 2022-2023، نظرآ لترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الكويتي، حيث يحتل نادي القادسية المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

بينما يحتل نادي الفحيحيل الرياضي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الكويتي 2023، برصيد 28 نقطة، ويسعي للفوز علي القادسية من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

أما عن موعد مباراة القادسية والكويت فمن المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، علي أرضية ملعب محمد الحمد، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 05:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر استاد جابر 2023 منصة حجز تذاكر المباريات الكويت stadjaber.com

 

أسعار تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل 

كشفت إدارة نادي القادسية الرياضي الكويتي عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الفريق ضد نادي الفحيحيل الرياضي، حيث يكون سعر تذكرة المباراة 3 دينار كويتي، بينما يكون سعر تذكرة المقصورة 10 دينار كويتي، ويتم حجز تذاكر القادسية وكاظمة اونلاين عبر موقع حجز تذاكر نادي القادسية qadsia.store.

شراء تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل


طريقة حجز تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل

خطوات حجز تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل في الدوري الكويتي 2023 تتم الكترونيآ، بكل يسر وسهولة من خلال منصة نادي القادسية، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي منصة حجز تذاكر مباريات نادي القادسية "qadsia.store".
  • اختيار مباراة القادسية والفحيحيل.
  • النقر علي احجز الان.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي ايقونة buy it now.
  • ادخال كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • النقر علي زر الاستمرار للدفع.
  • دفع قيمة تذاكر مباراة القادسية وكاظمة اونلاين.

 

إقراء أيضآ: رابط التسجيل في ماراثون بنك الخليج الكويتي 2023


 

رابط شراء تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل

تم تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل، حيث بإمكان جماهير الفريقين من شراء تذاكر المباراة اونلاين عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر مباراة القادسية والفحيحيل، نصل الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله نشرنا لكم كل من موعد واسعار تذاكر المباراة، وشرحنا خطوات حجز التذاكر عبر منصة تذاكر القادسية الكويتي.

 

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال 23 أبريل في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال