القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي 2022 عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي 2022 عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحي الرياض 2022، حيث أعلنت كل من وزارة الثقافة السعودية والهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر أولي حفلات مهرجان الغناء بالفصحي 2022 للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر ticketmx.

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد وأسعار تذاكرحفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي، ورابط وخطوات حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحي عبر موقع تكت مكس.

موعد حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي

قررت وزارة الثقافة وهيئة الترفيه السعودية أن تقام الحفلة الإفتتاحية لمهرجان الغناء بالفصحي والتي يشارك فيها كل من فنان العرب محمد عبده والمخضرم لطفي بوشناق والفنانة السعودية الشابة أروي يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، الحفلة ستقام علي مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بداية من الساعة 9:00 مساء.

 

شراء تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي 2022


أما عن حفلات مهرجان الغناء بالفصحي الرياض 2022 فيشارك فيها عدد كبير من النجوم الغناء في الوطن العربي، وقد قامت وزارة الثقافة لتنظيم مهرجان الغناء بالفصحي علي أربع ليالي تكون كما يلي:

  • الليلة الأولي حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي السعودية.
  • الليلة الثانية حفلة أصالة وعبادي الجوهر وأحمد فتحي ونجد.
  • الليلة الثالثة حفلة ماجدة الرومي.
  • الليلة الرابعة حفلة كاظم الساهر وفايا يونان وعزيزة جلال.

ومن المتوقع أن تعلن وزارة الثقافة أو الهيئة العامة للترفيه السعودية عن إضافة حفلات آخري لتقام ضمن مهرجان الغناء بالفصحي الرياض 2022.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر سيان ووتر بارك جدة cyan water park إلكترونيآ وأسعار التذاكر ومواعيد العمل

 

تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي

تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق واروي السعودية في مهرجان الغناء بالفصحي 2022 متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، وذلك من خلال موقع حجز تذاكر حفلات مهرجان الغناء بالفصحي، بهدف التسهيل علي عشاق الطرب العربي الأصيل الراغبين في حضور حفلات المهرجان، ويبتم حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق من رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.


أسعار تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي

سعر تذكرة حفلة محمد عبده في مهرجان الغناء بالفصحي من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث بعد طرح التذاكر للحجز الكترونيآ، ويشارك الفنان محمد عبده في اليلة الأولي من حفلات المهرجان كل من لطفي بوشناق والنجمة الشابة أروي السعودية، علمأ بأن أسعار تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي في مهرجان الغناء بالفصحي 2022 تبدأ من 200 ريال سعودي وتصل حتي 2000 ريال سعودي، ويمكنكم الإطلاع علي قائمة اسعار تذاكر الحفل من الصورة أدناه.

سعر تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي السعودية مهرجان الغناء بالفصحي


كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي

 

طريقة كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي

يتم حجز تذاكر أولي ليالي مهرجان الغناء بالفصحي 2022 بالرياض، والتي يحيها كل من محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي السعودية بكل يسر وسهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات مهرجان الغناء بالفصحي الرياض 2022 من هناااا.
  • اختيار حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي.
  • الضغط علي احجز الان.
  • ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر والنقر علي تسجيل الدخول.
  • اختيار مربع الجلوس وفئة التذكرة من خريطة مسرح ابوبكر سالم.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي ايقونة شراء التذاكر.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع وسداد قيمة التذاكر.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر شاطئ ١٨٠ للنساء والأطفال 180 Beach Club عبر عيشها enjoy.sa

 

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق في مهرجان الغناء بالفصحي الرياض 2022

كشفت وزارة الثقافة بالسعودية عن الرباط الإلكتروني المحدد والمخصص لشراء تذاكر أولي حفلات مهرجان الغناء بالفصحي والذي يقام بالرياض بداية من 29-9-2022، هذه الحفلة التي سيشارك فيها كل من فنان العرب محمد عبده والفنان التونسي لطفي بوشناق والنجمة السعودية الصاعدة أروي، ويمكن شراء تذاكر الحفل أونلاين من هناااا.

 

وبمشاركة رابط شراء وحجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق وأروي السعودية 29 سبتمبر في مهرجان الغناء بالفصحي، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي 2022 عبر تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل معلومات حفلة محمد عبده في الرياض ضمن حفلات مهرجان الغناء بالفصحي 2022.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر منتجع شاطئ الدانة Dana beach إلكترونيآ عبر e-ticket.app

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال