القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون الأحد 2 أكتوبر في دوري روشن للمحترفين عبر tickets.alhilal

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون الأحد 2 أكتوبر في دوري روشن للمحترفين عبر tickets.alhilal

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، حيث سيلتقي نادي الهلال السعودي نظيره نادي التعاون علي ملعب استاد فيصل بن فهد بمدينة الرياض ضمن مباريات الجولة رقم 5 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.


ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد مباراة الهلال والتعاون، كما سنتعرف علي أسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون، وسنشرح لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون، وسننشر لكم رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون عبر موقع تذاكر الهلال tickets.alhilal.

موعد مباراة الهلال والتعاون

من المقرر أن تقام مباراة الهلال القادمة أمام نادي التعاون يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر تشرين الأول، هذا المباراة التي من المقرر لها أيضآ أن تقام علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة 6:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، جدير بالذكر أن الهلال قد سافر الي دولة الكويت لمواجة نادي القادسية الكويتي في مهرجان إعتزال حارس مرمي منتخب الكويت ونادي القادسية السابق نواف الخالدي.

 


مباراة الهلال والتعاون تقام ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تشهد هذه الجولة أيضآ مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، كما أن نادي الهلال يدخل مباراة التعاون وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام لدوري روشن خلف نادي الشباب المتصدر بفارق الأهداف، أما نادي التعاون فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن.


إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد 2 أكتوبر في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2022-2023


أسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون

سعر تذكرة مباراة الهلال والتعاون والتي تقام علي ملعب الامير فيصل بن فهد يوم الاحد 2-10-2022 لم يتم الكشف عنها رسميآ حتي كتابة هذا المقال، علي وعد منا بنشر قائمة أسعار تذاكر الهلال والتعاون عن الإعلان الرسمي عنها من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم.


تذاكر مباراة الهلال والتعاون

تذاكر مباراة الهلال والتعاون القادمة في دوري روشن للمحترفين 2022-2023 يتم حجزها إلكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر نادي الهلال، وذلك من أجل التسهيل علي جماهير نادي الهلال وجمهور نادي التعاون الراغبين في مشاهدة المباراة من داخل مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد المعروف بملعب الملز، ويتم حجز تذاكر الهلال والتعاون من رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون


طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون

يتم حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين إلكترونيآ عبر موقع بيع تذاكر الهلال، ولمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون كل ما يجب أن يقوم به هو إتباع خطوات حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي موقع نادي الهلال السعودي مباشرة من هناااا.
  • من القائمة الرئيسية للموقع يتم النقر علي التذاكر.
  • ستفتح صفحة حجز تذاكر الهلال والتعاون.
  • اختيار مباراة الهلال والتعاون.
  • النقر علي زر احجز الان.
  • القيام بتسجيل الدخول او فتح حساب جديد.
  • اختيار فئة التذكرة ومكان الجلوس في مدرجات ملعب المباراة.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع الالكترونية مع دفع قيمة تذاكر المباراة.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده ولطفي بوشناق مهرجان الغناء بالفصحي 2022 عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين

شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون القادمة في دوري روشن للمحترفين والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الثاني من أكتوبر يتم إلكترونيآ، حيث بإمكان جماهير الفريقين من شراء تذاكر المباراة اون لاين عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة رقم 5 من دوري روشن السعودي للمحترفين، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون الأحد 2 أكتوبر في دوري روشن للمحترفين عبر tickets.alhilal"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل معلومات مقابلة الهلال والتعاون التي ممكن أن يبحث عنها جمهور الفريقين.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة أصالة وعبادي الجوهر في مهرجان الغناء بالفصحي الجمعة 30 سبتمبر عبر تكت مكس ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال