القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية 2023 عبر موقع جمعية قطر الخيرية qcharity.org

طريقة تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ عبر موقع جمعية قطر الخيرية qcharity.org

رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية qcharity.org، حيث أتاحت جمعية قطر الخيرية خدمة التقديم علي طلب المساعدة من جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ عبر موقع الجمعية الإلكتروني علي شبكة الإنترنت، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أنواع المساعدت التي تقدمها جمعية قطر الخيرية، كما سنتعرف علي الفئات المستهدفة للحصول علي جمعية قطر الخيرية، وسنشرخ طريقة تقديم طلب مسعدة جمعية قطر الخيرية، وكيفية الاستعلام عن طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية، كما سنتعرف علي رابط تقديم طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية الكترونيآ عبر منصة جمعية قطر الخيرية qcharity.org.

جمعية قطر الخيرية طلب مساعدة

تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية هي واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ عبر موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت، ومن المعروف للجميع أن جمعية قطر الخيرية هي منظمة غير حكومية تنشط في مجال المساعدات التنموية والإنسانية منذ عام 1992، حيث تقوم بتقديم المساعدات بكافة أنواعها للمستحقين، وقد قامت جمعية قطر الخيرية بتدشين تطبيق الأقروبون للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios ونظام الاندرويد والتي يمكن من خلالها تقديم طلب مساعدة من جمعية قطر الخيرية.

 

تسجيل طلب مساعدة مالية من جمعية قطر الخيرية يتم إلكترونيآ إما من خلال منصة جمعية قطر الخيرية علي شبكة الإنترنت  qcharity.org، أو من خلال تطبيق الاقربون للايفون والأندرويد، والتي يتم تقديمها لكم من محدودي الدخل، ولمن ليس ليهم دخل، والأرامل والمطلقات، المرضي وطلاب العلم، عابري السبيل والمقبلين علي الزواج، ذوي الإحتياجات الخاصة والمسنين والغارمين.

 

 

أما عن أنواع المساعدات التي تقدمها جمعية قطر الخيرية فهي تقدم مساعدة مالية شهرية ومقطوعة، مساعدة صحية، مساعدة عينية، مساعدة زواج، كفالة أيتام، كفالة أسر، مساعدات ذوي الإحتياجات الخاصة، مساعدات العمال، مساعدات تعليمية، كما تقدم أيضآ كوبونات شرائية، وتقوم لجان متابعة المساعدات المالية في الجمعية بالنظر في طلبات المساعدة المقدمة والبت فيها وإعطاء الأولوية للحالات الأكثر إحتياجآ. 


إقراء أيضآ: منصة كوادر قطر kawader qatar وشرح بالفيديو لطريقة التسجيل وطلب وظيفة من علي المنصة الوطنية للتوظيف في قطر


طريقة تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية

تعتبر خطوات تقديم طلب مساعدة مالية من جمعية قطر الخيرية من الأمور اليسيرة والتي تتم إلكترونيآ عبر موقع الجمعية الإلكتروني علي الإنترنت، ولأن هناك الكثيرون من المحتاجين الراغبين في الحصول علي مساعدات جمعية قطر الخيرية، لهذا فقد سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث بإمكان كل من يرغب في الحصول علي مساعدة جمعية قطر الخيرية، كل ما علية سوي إتباع خطوات التسجيل التالية:

  • الإنتقال الي رابط موقع جمعية قطر الخيرية تقديم طلب مساعدة من هناااا.
  • النقر علي رابط تقديم طلب مساعدة مالية من قطر.
  • ستفتح صفحة تسجيل طلب المساعدة.
  • إدخال المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • إدخال معلومات الحالة الإجتماعية.
  • إدخال معلومات إجمالي الدخل وإجمالي المصروفات.
  • إدخال رقم البطاقة الشخصية لكل فرد من العائلة.
  • النقر علي زر إرسال.

 

 

طريقة متابعة طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية

وفرت جمعية قطر الخيرية خدمة الإستعلام الإلكتروني عن طلبات المساعدة المقدمة من خلال تطبيق المقربون وهو أحد التطبيقات الرسمية التابعة للجمعية، حيث سيتم إستقبال رقم مرجعي لطلب المساعدة، وبعد قيام اللجان المختصة بدراسة حالة الشخص الذي قام بتسجيل أو تقديم طلب المساعدة والموافقه عليها سيتم إستقبال رسالة نصية بها كافة التفاصيل، كما يمكن الاستعلام عن مساعدات جمعية قطر الخيرية عبر الإتصال الي رقم 44667711، أو أرقام بدالة المساعدات وهي 24296390 أو رقم 24296497.


إقراء أيضآ: البوابة الإلكترونية للمحاكم قطر almahakem gov qa بوابة الخدمات الالكترونية قطر مكاتب المحاماة والمتقاضين


رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية qcharity.org

كشفت جمعية قطر الخيرية عن الرابط الإلكتروني المخصص لتقديم طلبات المساعدة التي تقدمها الجمعية للمحتاجين، حيث يمكن لكافة الراغبين في الحصول علي مساعدات من جمعية قطر الخيرية أن يقوموا بتقديم طلب المساعدة اونلاين من خلال الدخول علي رابط تقديم طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية من هناااا.



وبنشر رابط تسجيل طلبات المساعدة من جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ عبر موقع جمعية قطر الخيرية qcharity.org" فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم ما هم الفئات التي تستحق المساعدة من جمعية قطر الخيرية، وما هلي أنواع المساعدات التي تقدمها جمعية قطر الخيرية وشرحنا لكم بالخطوات كيفية تقديم طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية، وكيفية الاستعلام عن طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية إلكترونيآ عبر موقع الجمعية الإلكتروني.


إقراء أيضآ: سفارة مصر في قطر حجز موعد .. السفارة المصرية في قطر مواعيد العمل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ارجو من جمعية قطر الخيرية مساعدتي بمتاخرات الايجار

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا طالب جامعي بكلية الشريعة الإسلامية و لا أستفيد من المنحة الجامعية و أموري المادية متقشفة جدا، و أحتاج إلى حاسوب يدوي و بعض الملابس و أجرة السكن و تكاليف المطبوعات و النقل. أتمنى أن أجد من يساعدني، و له مني خالص الدعاء

    ردحذف
    الردود
    1. نتمنى أن يتم النظر في طلب الاخ محمد.

      حذف
  3. السلام عليكم انا احتاج مساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. قمبتقديم طلب مساعدة من خلال الدخول الي رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية قطر الخيرية المنشور في المقال آعلاه، وبالتوفيق لك وللجميع

      حذف
  4. أعتقد أنه لا يوجد أية مساعدة ، شكرا لكم ،و اعتذر عن الازعاج

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم لا يوجد اي ازعاج ولكنك يجب أن تقوم بتسجيل طلب مساعدة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.qcharity.org/ar/qa/tafreejkorba/helprequest لكي تقوم جمعية قطر الخيرية بدراسة حالتك وهل لك أحقية في الحصول علي المساعدة من عدمه.

      حذف
  5. يارب احد ساعد فلوس والله وضع صعب جدا امانة ساعد

    ردحذف
  6. الاسم الأول: (اسم علي صالح غا الطلب) طلب مساعدةنقديه
    اسم الوالد:صالح
    نسبة العائلة:قاسم
    رقم البطاقة الشخصية: 20010018726
    العمر:32
    العنوان التفصيلي:اليمن محافظة الضالع مديريةقعطبة
    أرقام الهواتف: ( الهاتف الأرضي أو الجوال)715332380
    البريد الالكتروني:alibardoom23@gmail.com
    نوع المساعدة: نقدية كوني فقير
    أعضاء جمعية ( قطر الخيرية) الكرام
    اكتب إليكم خطابي هذا لحاجتي الماسة إلى تلقي مساعدة من أجل توفير حياة كريمة لأسرتي المكونة من 12 ( انا مواطن فقير من اليمن عندي اسرة كبيرة وعندي ديون كثيره للناس والعيد الاضحى على وشك الوصول ولم امتلك قيمة كسوة العيد لاولادي وبسبب الحرب في اليمن وغلا المعيشة القاسية ما استطعت توفير متتطلبات الحياة الكريمة لأسرتي اوريد منكم مساعدتي وتفريج همي فرج الله همكم في الدنيا والآخرة رقم تلفون 715332380/تأريخ لارسال 18/6/2023

    ثم ” اطلب منكم مساعدتي وقبول طلبي جازاكم الله خير الجزاء”
    مقدمة من ( علي صالح غالب قاسم

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال