القائمة الرئيسية

الصفحات

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا 2024 للسفر للسعودية والكويت والامارات برقم الجواز عبر موقع مغترب أون لاين

طريقة الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر للسعودية والكويت والامارات برقم الجواز عبر موقع مغترب أون لاين

طريقة الإستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسفر للسعودية والكويت والامارات برقم الجواز، حيث أعلنت إدارة موقع مغترب أون لاين عن توفير خدمة الاستعلام عن نتائج الكشف الطبي للسفر، والاستعلام عن نتائج تحاليل وزارة الصحة للمسافرين، والاستعلام عن التأشيرة عبر موقع إنجاز، بهدف التسهيل علي كافة المسافرين لدول مجلس التعاون الراغبين في معرفة نتائج الفحوصات الطبية من أجل إستكمال إجراءات السفر.

مغترب أون لاين نتيجة الكشف الطبي

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا من الأمور التي تسبب قلق للمسافرين للعمل في السعودية والكويت وباقي دول الخليج العربي، حيث تعتبر مرحلة الكشف الطبي "جامكا" أحد أهم الإجراءات التي تتم مع المسافرين للتأكد من لياقتهم الصحية للعمل الذين سيقومون به والتأكد من خلو المسافرين من أي أمراض مُعدية.

 

ويتم الكشف الطبي للسفر في مراكز ومستشفيات طبية معتمدة من إتحاد المراكز الطبية المعتمد، ويتم توزيع المسافرين عليها بشكل عشوائي وليس بناء علي رغبة المسافر، ويقوم موقع مغترب أون لاين بشرح بالصور لكيفية الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز.


ومنذ إنشاء موقع مغترب أون لاين وهو يقدم خدمة الاستعلام عن نتائج الكشف الطبي وتحليل الفيروس للراغبين في السفر إما من خلال التعليقات علي المقالات، أو عبر الصفحات الرسمية لموقع مغترب أون لاين علي وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ولينكد ان، وهذا يتم بشكل مجاني تمامآ وبدون اي رسوم من أجل التسهيل علي المسافرين الذين لا يعلمون طريقة الاستعلام عن نتائج الكشف الطبي للسفر، تحت شعار مغترب أون لاين في خدمتك.



مغترب اون لاين انجاز

دائمآ ما يكون موقع مغترب أون لاين هو الخيار الأول للمسافرين الي السعودية الراغبين في الاستعلام عن التأشيرة عبر موقع إنجاز،  حيث يقدم موقع مغترب اونلاين عبر قناته الرسمية علي يوتيوب شرح بالخطوات لطريقة الاستعلام عن صدور التأشيرة عبر موقع إنجاز سابقآ المُسمي الآن بمنصة التأشيرات، كما يقدم موقع مغترب اونلاين خدمة الاستعلام عن تاشيرة السفر للسعودية من خلال ترك المسافر تعليق متضمن كل من رقم الجواز ورقم الطلب علي رابط الاستعلام من هناااا.



الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر




رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز

كشف موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد "جامكا" عن الرابط الإلكتروني المخصص للإستعلام عن نتائج كشف جامكا للمسافرين للسعودية والكويت والامارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان، حيث بإمكان المسافرين ترك تعليق به رقم الجواز في التعليقات أسفل هذا المقال، أو الدخول علي رابط الإستعلام عن نتيجة جامكا برقم الجواز مباشرة من هناااا.



وبنشر رابط الاستعلام عن نتائج فحص جامكا للمسافرين نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر للسعودية والكويت والامارات برقم الجواز عبر موقع مغترب أون لاين"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كافة التفاصيل التي يبحث عنها المسافرين الراغبين في الاستعلام عن كشف جامكا وتحليل معامل وزارة الصحة والتأشيرة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

25 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحت انا عندي فتق فوق سره بس مش كبيره في بديدو هل في مشكله في كشف علي الكويت

    ردحذف
    الردود
    1. متقلقش بس اهم حاجه الدكتور اللي بيكشف عليك متجبلوش سيرة عن الفتق ده الا لو سألك عليه.

      حذف
    2. ياريت تقلنا ايه اللي حصل في الكشف

      حذف
  2. هل فى حل اعادة كشف سفر الكويت سكر غير منطظم

    ردحذف
    الردود
    1. في حال تم رفع نتيجة الكشف الطبي غير لائق على موقع اتحاد المراكز الطبية المعتمد جامكا تكون النتيجة نهائية؛ والاعاده تتم فقط عند إبلاغ المستشفى المسافر بضروره إعادة الكشف الطبي.

      حذف
  3. هلى فى اى حل ممكن اسافر الكويت

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك ممكن تقرء موضوع حل مشكلة غير لائق للسفر للكويت من هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2019/12/blog-post_9.html?

      حذف
  4. ممكن اسافر تانى بعد مدة اداية الكويت بعد غير لائق

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف الحظر للسفر للكويت للخاصلين على غير لائق بيكون ممتد.

      حذف
  5. سلام عليكم
    لو سمحت انا عندي وحمه كتيره في صدري وزراعي لونها احمر
    وأنا سفرت بيه الكويت في 2014
    وخيف منه عشان أنا سمع في تتقيق في كشف أرجو الرد الله يخليك

    ردحذف
    الردود
    1. الكشف الطبي الان على الوافدين أصبح في غاية الصعوبة؛ ولكن ان شاء الله تسافر دون أي مشاكل طالما لا يوجد أي أمراض جلدية معدية او مزمنة.

      حذف
  6. السلام عليكم
    هل دلوقتي انا حعمل تحليل مسافر لزوجتي استقدام. وكان عندي فيرس س قبل كده واتعالجت من 12 سنه. وحاليا نتيجه سلبيه ولكن اجسام مضاده بتظهر. هل ده يوقف التاشيره او نتيجه بتظهر فيه اجسام مضاده تمنع من سفر لسلطنه عمان

    ردحذف
    الردود
    1. سياسة إتحاد المراكز الطبية المعتمد تمنع السفر للعمل لمن يحمل أجسام مضادة، وبالتالي تكون نتيجة الفحص الطبي غير لائق.

      حذف
  7. السلام عليكم انا كشفت للكويت واختها غير لائك بقالي ٣سنوات بسبب ضعف نظر ف عيني اليسرا اي الحل ب لله عليكم حد يجاوبني

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف لا يوجد حل لمشكله غير لائق للسفر للكويت فكر تسافر السعوديه؛ ويبقى اعمل نظارة قبل ما تروح الفحص الطبي.

      حذف
  8. الاستفسار لو غيرت الجواز وقدمت على رقم النت ممكن اختار الكشف والتحاليل فى اسكندرية مع العلم ان جهة القدوم القاهرة فى التأشيرة وهعمل تساهيل والبصمة فى القاهرة لكن الكشف فى اسكندرية

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا كان عندى استفسارين الاول انا كشفت فى جامكا واتصلو بيا اعيد التحاليل وانا خايف النتيجة تطلع ايجابى ضعيف ممكن الغى الكشف والتحاليل وامضى على كده قبل ماتظهر النتيجة على السيستم علشان ماخسرش الفلوس الى دفعها فى التاشيرة ومش محتاج فلوس الكشف فلو ممكن تفيدونى

    ردحذف
  10. السلام عليكم ممكن اعرف هل البهاق يمنع السفر للسعوديه

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نعم أخي الكريم مرض البهاق يمنع من السفر، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/01/blog-post_31.html

      حذف
  11. السلام عليكم لو سمحت انا كشفت للسفر للسعوديه وبقالي اكثر من شهرين الجواز يدخل السفاره ويرجع تاني بسبب المستشفيات الغير معتمده ايه الحل ارجو الافاده

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم يمكنك التواص مع المسئولين عن اتحاد المراكز الطبية المعتمد، وللتعرف علي كيفية التواصل معهم يرجي الضغط علي هذا الرابط https://marketashraf.blogspot.com/2020/02/blog-post_57.html

      حذف
  12. ارجو اغلاق هذا الموقع
    وعدم التلاعب باحلام الرجال

    الموقع لا يفيد باي شئ

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية نتقبل أنتقادك لنا بسعة صدر، ولكن يجب أن نعلم سبب هذا الإنطباع، وهل طلبت المساعدة ولم يرد عليك أحد.

      حذف
    2. السلام عليكم مدت الكشف الاوزاره كام شهر انا كشفت ولاىق بس حصل ظروف وعدت شهرين ونص عادي اشر

      حذف
    3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يمكنك التعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بمدة صلاحية الكشف الطبي للسفر من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.youtube.com/watch?v=zhTrcnzGV4s لمشاهدة فيديو بعنوان مدة صلاحية الكشف الطبي للسفر والإقامة في السعودية والكويت وباقي دول مجلس التعاون.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال