القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice

طريقة حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز جدة 2023 عبر موقع ticketingboxoffice

طريقة حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة 2023، حيث أعلنت كل من بنش مارك والهيئة العامة للترفيه السعودية عن طرح تذاكر حفلة فرقة حرقة كرت وفرقة Sharmoofers للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر حفلات بنش مارك في موشم جدة ticketingboxoffice.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة حرقة كرت وشارموفرز جدة، وأسعار تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في جدة، ورابط وخطوات شراء حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة 2023.

تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز جدة

حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة 2023 هي واحدة من حفلات جدة التاريخية التي ستنظمها بنش مارك، ومنطقة جدة التاريخية هي واحدة من أهم مناطق موسم جدة، ويتم إقامة العديد من الفعاليات والحفلات فيها، ومن أهمها فعالية بيت الرعب، ومتاهة المرايا، وتيك اوفر، بالإضافة الي العديد من الحفلات منها حفلة عبود خواجة وفؤاد الكبيسي وحسين محب.

 

فرقة حرقة كارت هي فرقة غنائية أردنية بدأت مسيرتها في عام 2014، اما فرقة شارموفرز Sharmoofers فهي من أكبر الفرق الموسيقية في مصر وبدأت مسيرتها في عام 2012، ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير لحفل حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ماجدة الرومي جدة 16 يونيو ضمن حفلات موسم جدة 2022 عبر موقع تذاكركم tathkartkom



موعد حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة

كشفت هيئة الترفيه وبنش مارك المنظمة لحفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة 2023 عن موعد إقامة الحفل، حيث من المقرر أن يقام الحفل الغنائي لفرقة شارموفرز بمشاركة الفرقة الأردنية حرقة كارت يوم الأحد 19 يونيو علي مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وسيبدأ الحفل بداية من الساعة 9:00 مساء ويستمر حتي الساعة 12:00 صباحآ.



أسعار تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز

اسعار تذاكر حفلة الفرقة الموسيقية الاردنية "حرقة كارت"، والفرقة الموسيقية المصرية "Sharmoofers" في موسم جدة كشفت عنها بمش مارك، حيث وضعت بنش مارك ثلاث فئات من التذاكر، الفئة الأولي من التذاكر بسعر 100 ريال سعودي، الفئة الثانية بسعر 150 ريال سعودي، اما الفئة الثالثة فبسعر 200 ريال سعودي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز

 

طريقة حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة

خطوات حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز تتم عبر الإنترنت من أجل التسهيل علي كل من يرغب في حضور الحفلة، حيث بغمكان الجميع من شراء تذاكر الحفلة اونلاين في اي وقت ومن اي مكان، ولمن لايعلم كيفية القيام بحجز تذاكر الحفلة اونلاين، كل ما عليه سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات جدة التاريخية "ticketingboxoffice".
  • اختيار حفل حرقة كرت وشارموفرز.
  • النقر علي زر اشتري تذاكرك.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة.
  • اختيار مكان الجلوس المناسب.
  • النقر علي زر الشراء.
  • مراجعة تفاصيل الحجز والنقر علي زر واصل.
  • إنشاء حساب علي موقع الحجز أو تسجيل الدخول.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر الحفلة اونلاين.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة ويجز وعفروتو في موسم جدة 25 يونيو علي مسرح ليالينا ضمن حفلات بنش مارك عبر موقع ticketingboxoffice

 

 

رابط شراء تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة

وفرنا لكم الرابط الالكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة فرقة حرقة كرت وفرقة Sharmoofers في موسم جدة 2023، والتي ستقام علي مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث يمكن لجميع الراغبين في حضور الحفل من شراء تذاكر الحفل عبر الانترنت، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز من هناااا.




وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة 2023، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة حرقة كرت وشارموفرز في موسم جدة ضمن حفلات جدة التاريخية عبر موقع حجز تذاكر حفلات بنش مارك"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل تفاصيل حفلة فرقة حرقة كرت وفرقة Sharmoofers القادمة في جدة.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال