القائمة الرئيسية

الصفحات

وقف الزيارة العائلية والسياحية الكويت بداية من 27 يونيو 2022 وحتي إشعار آخر

إيقاف الزيارة العائلية والسياحية للكويت بداية من 27 يونيو 2022 وحتي إشعار آخر

وقف إصدار سمات الدخول للكويت لكل من الزيارة العائلية والزيارة السياحية، حيث أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أيقاف الزيارة العائلية للكويت والزيارة السياحية "سمات الدخول" بداية من يوم الأثنين 27-6-2022 وحتي إشعار آخر، ومن خلال هذا المقال علي مغترب أون لاين سنتعرف علي نصل قرار وزارة الداخلية بالكويت بشأن وقف الزيارة الداخلية، كما سنتعرف علي الموعد المتوقف لإستئناف عودة الزيارة العائلية والسياحية الي الكويت.

وقف الزيارة العائلية والسياحية الكويت

قامت دولة الكويت ممثلة في وزارة الداخلية بالإعلان رسميآ عن وقف لإصدار سمات الدخول للزيارة العائلية والزيارة السياحية بداية من يوم الأصنين 27 يونيو 2022، وهذا حسب ما جاء علي عبر وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، وذلك بحسب توجيهات من النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية.


فقد ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الكويت أنه بناء علي تعليمات وتوجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الفريق أول الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، فقد أعلن قطاع شئؤون الإقامة عن وقف إصدار سمات الدخول (الزيارات) العائلية والسياحية إعتبارآ من يوم الأثنين 26-6-2022 وحتي إشعار آخر.

 

وقف الزيارة العائلية والسياحية في الكويت

 

إقراء أيضآ: استعلام عن صلاحية اقامة وافد الكويت

 

موعد وقف الزيارة العائلية في الكويت

كشفت وزارة الداخلية وقطاع شؤون الإقامة في دولة الكويت عن موعد بدأ العمل بوقف إصدار سمات الدخول للكويت فيما يخص الزيارة العائلية والزيارة السياحية، حيث أعلنت الوزارة رسميآ عن بدأ العمل بوقف الزيارة الداخلية والزيارة السياحية للكويت بدأ من يوم الأثنين 27 يونيو 2022 وحتي إشعار آخر.


إقراء أيضآ: رابط حجز موعد وزارة الداخلية الكويت ministry of interior appointment

 

موعد فتح الزيارة العائلية والسياحية للكويت

كشفت الإدارة العامة لشؤون الإقامة في الكويت عن وقف إصدار الزيارات الداخلية بداية من يوم الأثنين 27 يونيو 2022، أما عن موعد فتح الزيارة إصدار سمات الدخول للكويت فيما يخص الزيارات العائلية والزيارات السياحية فلم يتم الكشف عنها حتي الآن، علي وعد بقيام أسرة موقع مغترب أون لاين بمتابعة تطورات إستئناف الزيارة العائلية والسياحية للكويت.

وقد نشرت جريدة القبس الكويتية الآلية الجديدة المقترحة لتنظيم سمات الزيارة العائلية والسياحية للكويت،بحيث تكون كالتالي:

  • الحد الأدني للراتب 300 دينار كويتي لمن يريد استقدام زوجته وأبنائه.
  • الحد الأدني للراتب 600 دينار لمن يريد استقدام أحد الوالدين.





وقد أوضحت وزارة الداخلية عن إيقاف إصدار سمات الزيارة يأتي نظرآ لقيام قطاع شؤون الإقامة بإعداد آلية تنظيمية وذلك لمصلحة العمل وتنظيمية.


إقراء أيضآ: رابط وخطوات الاستعلام عن مخالفات الاقامة الكويت للمقيمين 2022 عبر موقع معاملات شئون الإقامة moi.gov.kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال