القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز ملاعب الكويت عبر موقع ملاعبنا التابع للهيئة العامة للشباب youth gov kw

كيفية حجز ملاعب الكويت

اليكم رابط حجز ملاعب الكويت إلكترونيآ عبر موقع ملاعبنا التابع للهيئة العامة للشباب youth gov kw، وشرح بالفيديو والخطوات لطريقة حجز ملعب كرة القدم الكويت، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين، حيث قامت الهيئة العامة للشباب بتدشين موقع الكتروني خاص بحجز ملاعب كرة القدم في الكويت تحت اسم ملاعبنا، ومن خلاله يتم حجز الملاعب في المدارس ومراكز الشباب.

حجز ملاعب الكويت

حجز ملاعب الكويت يتم الكترونيآ الآن، من أجل التسهيل علي كافة الشباب الكويتي العاشق للعبة كرة القدم وباقي الألعاب الآخري، وهي خدمة تقدمها الهيئة العامة للشباب تمكن الشباب الكويتي من حجز الملاعب عبر الإنترنت، وعبر خطوات بسيطة سنقوم بشرحها في هذا المقال.

 

ولذلك فقد خصصت الهيئة العامة للشباب موقع الكتروني مخصص لحجز ملاعب الكويت، إن كانت ملاعب كرة قدم، أو ملاعب كرة طائرة، أو اي الملاعب المخصصة لباقي الألعاب الآخري.



إقراء أيضآ: حجز ملعب بادل في الكويت عبر موقع ملعب mal3ab.com



أسعار حجز ملاعب الكويت

قامت الهيئة بتدشين موقع "ملاعبنا" من أجل حجز ملاعب الكويت الكترونيآ، وقد أدرجت علي موقع ملاعبنا أكثر من 100 ملعب وصالة في جميع مدن الكويت، ومنها الجهراء وحولي.

 

هذا بالأضافة الي الملاعب المنتشرة في كل محافظات الكويت العاصمة، والفروانية، والأحمدي، ومبارك الكبير، أما عن أسعار حجز الملاعب في الكويت فتكون 5 دينار كويتي يتم دفعها عبر وسائل الدفع الإلكترونية.

 

 

كيفية حجز ملعب كرة قدم في الكويت




طريقة حجز الملاعب في الكويت

حجز ملاعب كرة قدم في الكويت هي واحدة من الخدمات الإلكترونية الحكومية التي توفرها الهيئة العامة للشباب عبر موقع ملاعبنا الإلكتروني علي الإنترنت، حيث تتيح الهيئة حجز الملاعب المدرسية للشباب الكويتي في أوقات فراغهم، ولمن لا يعلم كيفية حجز ملاعب الهيئة في الكويت، يمكنه إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع ملاعبنا التابع للهيئة العامة للشباب مباشرة من هناااا.
  • الضغط علي حجز الملاعب.
 
خطوات حجز الملاعب في الكويت

  • اختيار التاريخ المناسب لحجز الملعب.
  • النقر علي بحث.
  • ستظهر لك قائمة بالملاعب المتاحة للحجز في هذا التاريخ.
  • حدد المحافظة.
  • حدد المنطقة.
  • اختيار الملعب والنقر علي بحث.
 
كيفية حجز الملاعب في الكويت

  • حدد الوقت المناسب للحجز واضغط علي ارسال.
  • سجل الدخول علي موقع ملابعنا او افتح حساب جديد.
  • اتبع التعليمات لدفع قيمة حجز الملعب اون لاين.
  • ويمكنكم إتباع الشرح في الفيديو أدناه لحجز ملعب كرة القدم بالكويت بكل سهولة.

 

 

إقراء أيضآ: التسجيل في أكاديميات البنات لكرة القدم في الكويت عبر موقع الهيئة العامة للشباب youth gov kw

 

رابط حجز ملاعب الكويت youth.gov.kw

كشفت الهيئة العامة للشباب في الكويت عن رابط موقع ملاعبنا، والمخصص لحجز ملاعب الهيئة للشباب الكويتي، حيث بإمكان كافة الشباب الكويتي العاشق للكرة المستديرة من حجز ملاعب كرة القدم، وملاعب باقي الالعاب الاخري في الكويت الكترونيآ، بكل سهولة عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع ملاعبنا لحجز ملعب كرة قدم من هناااا.



وبنشر رابط حجز ملاعب الهيئة في الكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز ملاعب كرة قدم في الكويت عبر موقع ملاعبنا التابع للهيئة العامة للشباب youth gov kw"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم اسعار حجز ملاعب كرة القدم في الكويت، كما شرحنا لكم بالخطوات طريقة حجز ملاعب كرة القدم بالكويت، ونشرنا لكم رابط موقع حجز ملعب كرة قدم بالكويت عبر موقع ملاعبنا الإلكتروني.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر متحف قصر السلام في الكويت عبر الموقع الالكتروني لقصر السلام aspm com kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال