القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

طريقة حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

طريقة حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026، حيث أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة سوريا وميانمار التي ستقام في السعودية للحجز والشراء الكترونيآ، عبر منصة حجز تذاكر مباريات المنتخب السوري "منصة تكت مكس"، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر مباراة سوريا وميانمار، كما سنشرح لكم بالخطوات كيفية شراء تذاكر مباراة سوريا وميانمار، وأسعار تذاكر المباراة، ومكان وموعد اقامة اللقاء.

تذاكر مباراة سوريا وميانمار

تذاكر مباراة سوريا وميانمار التي ستقام في مدينة الدمام السعودية متاحة الان للجماهير للحجز والشراء عبر الانترنت، من أجل التسهيل عليهم، والمباراة تقع ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، والتي تضم كل من سوريا، اليابان، كوريا الشمالية، ميانمار.


أما عن موعد مباراة سوريا وميانمار فأنها ستقام يوم الثلاثاء الموافق 26/03/2024 علي أرضية ملعب استاد ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، أما عن أسعار تذاكر مباراة سوريا وميانمار في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 فتبدأ 20 ريال سعودي وتصل حتي 100 ريال.


ويحتل منتخب سوريا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب اليابان المكرز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب كوريا الشمالية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب ميانمار المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

 

أسعار تذاكر مباراة سوريا وميانمار



إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026 عبر ticket-jfa.jo





طريقة حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار

تعتبر خطوات حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار في السعودية من الامور اليسيرة والتي تتم اون لاين، عبر منصة حجز تذاكر المباريات "تكت مكس"، ولأن هناك الكثيرون من جماهير المنتخب السوري لا يعلمون كيف يتم حجز التذاكر، فقد سهلنا عليهم أمر شراء التذاكر، ويمكنهم شراء تذاكر مباراة سوريا وميانمار عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي رابط منصة حجز تذاكر مباريات المنتخب السوري المنشور بالأسفل.
  • اختيار الفعاليات والانشطة الرياضية.
  • تحديد مباراة سوريا وميانمار.
 
أسعار تذاكر مباراة سوريا وميانمار

  • النقر علي زر "احجز الان".
  • تسجيل الدخول بالبريد الالكتروني.
  • النقر علي زر دخول.
 
شراء تذاكر مباراة سوريا وميانمار


  • تحديد فئة التذاكر.
  • اختيار المقعد المناسب.
  • النقر علي زر الدفع.
  • ادخال بيانات وسيلة دفع قيمة التذاكر.
  • سداد قيمة التذاكر اونلاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة الكويت وقطر 26 مارس في تصفيات كاس العالم 2026 عبر موقع ستاد جابر stadjaber.com



 

رابط شراء تذاكر مباراة سوريا وميانمار ticketmx.com

وفرنا لكم الرابط الالكتروني الوحيد المخصص لشراء تذاكر مباراة المنتخب السوري ضد ميانمار في استاد محمد بن فهد بالدمام، حيث بإمكان الجمهور الان من شراء تذاكر المباراة عبر الانترنت، من خلال إتباع شرح طريقة حجز التذاكر التي ذكرناها لكم في بداية هذا المقال، بعد الانتقال الي رابط حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026 من هناااا، كما يمكنكم حجز تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في مدينة الدمام من هناااا.



وبمشاركة رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة سوريا وميانمار معكم، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط شراء تذاكر مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026 عبر منصة حاضر ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد وأسعار تذاكر مباراة سوريا وميانمار، كما نشرنا لكم شرح لكيفية حجز تذاكر المباراة الكترونيآ عبر الانترنت ومن خلال منصة ticketmx.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة اليمن والإمارات 26 مارس 2024 في السعودية hadir.sa




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كيفية حجز مباراة سوريا مع ميانمار في الدمام

    ردحذف
    الردود
    1. طريقة حجز تذاكر مباراة المنتخب السوري ضد ميانمار في تصفيات كاس العالم وكاس اسيا موضحة في المقال آعلاه.

      حذف
  2. متى سيتم طرح التذاكر لان على الموقع لا يوجد

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم طرح تذاكر مباراة سوريا وميانمار قريبا علي الرابط المنشور في المقال آعلاه، فكونوا في المتابعة.

      حذف
  3. حتى الان لم يتم طرحها لماذا

    ردحذف
    الردود
    1. لا نعلم سبب كل هذا التأخير في طرح تذاكر مباراة سوريا وميانمار، ولكن نأمل في أن يتم طرحها مساء اليوم ليتثني للجمهور القيام بحجز تذاكر المباراة، ونحن هنا نتابع تطورات هذا الأمر لحظة بلحظة، وبالتوفيق أن شاء للمنتخب السوري.

      حذف
  4. يبدو انها لن تطرح.

    ردحذف
    الردود
    1. تم طرح تذاكر مباراة سوريا وميانمار في الدمام للحجز عبر منصة تكت مكس، يمكنكم الان شراء تذاكر المباراة من الرابط المنشور في المقال آعلاه.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال