القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2024 في مسرح الدانة عبر platinumlist

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2024 في مسرح الدانة

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين الجمعة 19 أبريل 2024، حيث أعلنت شركة روتانا رسميآ عن أقامة حفل غنائي ساهر لفنان العرب محمد عبده في المنامة ضمن حفلات مسرح الدانة 2024، بمشاركة مع الفنان خالد الشيخ.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف سويآ علي موعد وأسعار تذاكر حفلة محمد عبده في مسرح الدانة البحرين، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده البحرين عبر منصة حجز التذاكر بلاتينيوم ليست platinumlist.

تذاكر حفلة محمد عبده البحرين

تذاكر حفلة الفنان محمد عبده في البحرين علي مسرح الدانة متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم لست، بالإضافة الي موقع مسرح الدانة الإلكتروني، وستجدون رابط الحجز في نهاية مقالنا هذا، ومن المقرر أن يشهد مسرح الدانة إقامة العديد من الحفلات خلال الأشهر عام 2022 ومن أهمها حفلة عمرو دياب 26 أبريل 2024.

 

 

اما عن موعد حفل فنان العرب "محمد عبده" القادم في البحرين فمن المقرر أن يقام في مسرح الدانة يوم الجمعة 19 أبريل 2024، علمآ بأن الفنان خالد الشيخ سيشارك فنان العرب في الحفل.



أما عن أسعار تذاكر حفلة محمد عبده القادمة في البحرين 2024 فتبدأ من 20 دينار بحريني، كما تم طرح مجموعة من التذاكر بأسعار آعلي لتناسب جميع المستويات تصل حتي 3600 دينار بحريني.

 

 

شراء تذاكر حفلة محمد عبده البحرين

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حلبة البحرين الدولية Bahrain International Circuit





طريقة حجز تذاكر حفلة محمد عبده مسرح الدانة

تذاكر حفلة محمد عبده البحرين 2024 في مسرح الدانة يتم حجز تذاكرها اون لاين، ولمن لا يعلم كيف يتم حجز تذاكر حفل محمد عبده في البحرين، يمكنهم الآن حجز تذاكر الحفل بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر حفلات البحرين من الرابط بالأسفل.
  • الدخول علي قسم الحفلات الموسيقية.
  • اختيار حفلة محمد عبده في البحرين.
  • ستفتح صفحة شراء التذاكر.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • اختيار التذكرة المناسبة من فئات التذاكر.
  • تحديد مكان الجلوس بمسرح الدانة.
  • ادخال معلومات طريقة الدفع الالكترونية.
  • دفع قيمة تذاكر الحفل اونلاين.

 

 

تذاكر حفل محمد عبده البحرين 2024

 

 

إقراء أيضآ: كيفية حجز القمرة البحرين وأسعار التذاكر


 

رابط شراء تذاكر حفلة محمد عبده في البحرين platinumlist.net

كشفت شركة روتانا وإدارة مسرح الدانة في البحرين عن الرابط الإلكتروني الذي سيتم من خلاله شراء تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده المرتقب في مسرح الدانة بتاريخ الجمعة 19-04-2024، وبإمكان كل الراغبين في حضور الحفل أن يقوموا الان بحجز تذاكر الحفل مبكرآ، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبدة بالبحرين من هناااا.





إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمرو دياب البحرين 2024 في مسرح الدانة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال