القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2023 عبر تطبيق بلو ستور blustore

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2023 عبر تطبيق بلو ستور blustore


اليكم شرح طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي، في الجولة رقم 11 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، حيث يبحث جمهور الفريقين الآن بكل شغف وحماسة عن رابط شراء تذاكر المباراة، ونحن هنا كمسئولين عن موقع مغترب أون لاين سننشر لكم الرابط الالكتروني المخصص لشراء لحجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي، وأسعار تذاكر المباراة، وكذلك سنتعرف أيضا علي موعد المباراة، ومكان اقامتها، والقنوات الناقلة لها بث مباشر.

حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي

حجز تذاكر الهلال والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي 2023، من الأمور التي تزايدت عليها عمليات البحث علي الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المعرف للجميع بأن تذاكر مباريات الدوري السعودي يتم شرائها بشكل الكتروني، وعبر العديد من المنصات، منها ما هو خاص بالأندية مثل موقع تذاكر الهلال tickets.alhilal.com، ومتجر ادي الهلال "بلو ستور"، ومنها ما يتم حجزه من خلال منصة تكت مكس، أو منصة مكان للأندية التي لا يوجد لها منصات إلكترونية لبيع التذاكر.

 

أما عن تذاكر مباراة الهلال والأهلي، فهي ستقام في الرياض وعلي ملعب الملك فهد الدولي، وبالتالي فتذاكر المباراة يتم شرائها عبر تطبيق متجر الهلال "blustore"، ويمكن لكافة الجماهير تنزيل التطبيق للايفون والاندرويد من هناااا.

 



 أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي victoryarena




موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

مباراة الهلال والأهلي السعودي في تقع ضمن الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي 2023، ولقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر، علي أرضية ملعب أستاد الملك فهد الدولي المتواجد في العاصمة السعودية الرياض، حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

 

شراء مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي

أسعار تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن قائمة أسعار تذاكر مباراة الهلال ضد الأهلي، والتي تقام في الجولة رقم 11 من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، حيث تبدأ أسعار تذاكر المباراة من من 30 ريال سعودي وهي أقل فئة، بينما يصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 200 ريال وهي درجة البريميام، مع وجود أسعار متفاوتة بين هذين الفئتين.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي السعودي

مباراة الهلال والأهلي السعودي لها أهميتها الخاصة للفريقين، فالنسبة للهلال فهو يأمل في حصد نقاط المباراة من الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل نادي الهلال المركز الأول برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن نادي التعاون صاحب المركز الثاني.


بينما يحتل النادي الأهلي المركز رقم 4 في جدول ترتيب دوري روشن 2023 بعد مرو 10 جولات، وقد حصد 22 نقطة، والفارق بينه وبين الهلال المتصدر 4 نقاط فقط، بينما يأتي نادي النصر في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بينما يأتي نادي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

 

ولأن هناك عدد كبير من جماهير نادي الهلال وجماهير النادي الأهلي لن يمكنهم حضور اللقاء في ملعب الملك فهد بالرياض، فيمكنهم مشاهدة بث مباشر من خلال القنوات الناقلة للمباراة وهي قناة ssc sport 1hd.

 

شراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي


 

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

كيفية حجز تذاكر الهلال والأهلي السعودي عبر الانترنت، حيث دائما ما يجد الجمهور السعودي نفسة في حيرة بسبب تأخر طرح تذاكر مباريات الهلال، وهل سيتم طرح تذاكر مباراة الهلال والأهلي علي موقع مكاني أم عبر موقع نادي الهلال الإلكتروني، فعلي كل جماهير النادي الاهلي السعودي وجماهير نادي الهلال التي ترغب في حضور مباراة الفريقين من داخل مدرجات ملعب الملك فهد، ولا تعلم كيف يتم شراء تذاكر اللقاء، كل ما عليهم سوي أن يتبعوا الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق متجر نادي الهلال بلو ستور من;هناااا.
  • تثبيت التطبيق علي الهاتف.
  • تعبئة المعلومات الإلزامية المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • الضغط علي التذاكر.
  • تحديد مباراة الهلال والأهلي.
  • اختيار فئة التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  • تحديد عدد التذاكر التي تنوي شرائها.
  • ادخال معلومات وسيلة الدفع لسداد قيمة التذاكر أونلاين.
  • في حال نفاذ تذاكر مباراة الهلال والأهلي من علي موقع الهلال يمكن شراء تذاكر المباراة عبر موقع حراج.

إقراء أيضا:حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com



رابط موقع حجز تذاكر الهلال السعودي tickets.alhilal

خصصت إدارة نادي الهلال السعودي منصة إلكترونية خاصة بالنادي علي شبكة الأنترنت، وهي منصة متكاملة يتم من خلالها نشر جميع أخبار التي تخص جميع الألعاب، ومن بينها أخبار فريق كرة القدم بالنادي، ويمكنكم الانتقال اليها من هذا الرابط https://tickets.alhilal.com/.

 

 

وبمشاركة رابط موقع نادي الهلال السعودي الالكتروني معكم، أصل الي ختام هذا المقال، حيث نشرنا لكم كل التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والأهلي في الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.


إقراء أيضارابط موقع حجز تذاكر كاس اسيا 2023 قطر tickethour queue



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال