القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي دوري زين 2024

طريقة حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي دوري زين 2024

ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الكويتي دوري زين 2024 سيكون عشاق كرة القدم الكويتية علي موعد مع مباراة الديربي والتي ستجمع نادي العربي بنادي القادسية الرياضي، وقد أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن طرح تذاكر المباراة للحجز إلكترونياً.

 

وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية، وأسعار تذاكر مباراة العربي والقادسية، وموعد اقامة المباراة، وتوقيت بدايتها.

تذاكر مباراة العربي والقادسية

تذاكر مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي دوري زين 2024 متاحة الان للحجز والشراء إلكترونياً، بعدما أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة الديربي بين القادسية والعربي للحجز مبكرآ، من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر المباراة علي جمهور الفريقين.

 

اما عن موعد مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي، فمن المقرر إقامتها يوم الأحد 07 أبريل 2024، علي أرضية ملعب نادي العربي المنصورية، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت دولة الكويت.


أما عن موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الكويتي دوري زين 2024، فيأتي نادي العربي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة بعد نادي الكويت المتصدر برصيد 43 نقطة، بينما يأتي نادي القادسية في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.



تذاكر مباراة القادسية والعربي



طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر استاد جابر الأحمد أون لاين stadjaber.com






أسعار تذاكر مباراة العربي والقادسية

قائمة أسعار تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي 2024 تبدأ من 3 دينار للتذكرة فئة هلالي، بينما سعر تذكرة مدرج جمهور العربي فتكون 5 دينار، وهو نفس سعر تذكرة مدرج جمهور القادسية، أما سعر تذكرة المقصورة فيكون 10 دينار، وأخيراً يصلي سعر التذكرة فئة vip الي 30 دينار كويتي.




شراء تذاكر مباراة العربي والقادسية




حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في دوري زين




كيفية حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي

يتم حجز تذاكر مباراة الديربي بين العربي والقادسية في الدوري الكويتي عبر الأنترنت، ومن خلال طريقة الحجز التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر الدوري الكويتي من الرابط بالأسفل.
  • الدخول علي قائمة المباريات.
  • اختيار مباراة العربي والقادسية.
  • النقر علي زر حجز التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • ادراج عدد التذاكر.
  • ادخال كافة المعلومات المطلوبة.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي شاشة حجز التذاكر.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر نهائي كأس سمو ولي العهد الكويتي 2024



 

رابط حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية eventat.com

تم تفعيل رابط شراء تذاكر مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي دوري زين 2024، حيث يمكن الآن لجمهور الفريقين حجز تذاكر المباراة، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر العربي والقادسية من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز تذاكر مباراة العربي والقادسية في ديربي الدوري الكويتي 2024، نصل الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي موعد إقامة مباراة القادسية والعربي في دوري زين، وسعر تذكرة مباراة العربي والقادسية، وشرحنا طريقة حجز تذاكر المباراة.



طالع أيضاً: حجز تذاكر مباراة السالمية والعربي لتكريم اللاعب نواف المنصور عبر eventat





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال