القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الدخول علي منصتي الكويت mnasati للحصول علي متجر الكتروني

رابط الدخول علي منصتي الكويت mnasati للحصول علي متجر الكتروني

منصتي الكويت لإنشاء المواقع الالكترونية والمتاجر الالكترونية، حيث تتيح "منصتي" تصميم موقع تجاري إلكتروني خلال 24 ساعة مجهز بكافة الادوات الفعالة والآمنة والتي تساعدك على كسب عملاء جدد وبالتالي المساعدة في زيادة المبيعات، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي المميزات التي تقدمها منصة منصتي الكويت، كما سننشر لكم رابط منصتي الكويت، وسننشر لكم روابط تحميل تطبيق منصتي الكويت للايفون والاندرويد.

مميزات منصتي الكويت

لماذا يتم اختيار "منصتي الكويت" دون غيرها عند عمل متجر او وقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو مشروعك الخاص، حيث أصبحت التجارة الالكترونية في وقتنا هذا هي الخيار الاول للمستثمر عند بداية المشروع أو العمل علي تطويرة، فقد أصبح الانترنت متواجد في كل مكان ومن خلالة يمكن الوصول للشخص المستهدف بكل سهولة، ومن أهم المميزات التي ستستفيد منها عند التعامل مع منصتي الكويت ما يلي:

  • سرعة التنفيذ مع تجهيز المتاجر الالكترونية بكافة التجهيزات.
  • تسهيل مهمتك في ادراة جميع العمليات الشارئية علي المتجر من خلال ميزة نقاط البيع.
  • توفر منصتي خدمة خاصية بيع المنتجات الرقمية مثال الكتب بصيغة PDF، أوالالعاب الرقمية، أو حتي بطاقات iTunes وGoogle Play.
  • توفر نظام حجز المواعيد المسبقة من خلال خدمة نظام الحجوزات.
  • والعديد من الخدمات الاخري التي يمكنكم التعرف عليها بإنفسكم من هناااا.

 

إقراء أيضآ: كيفية التسجيل في منصة متي للمواعيد الحكومية في الكويت metaprodapp.azurewebsites.net

 

 تحميل تطبيق منصتي الكويتي للايفون والاندرويد

وفرت منصتي الكويت تطبيقها الالكتروني علي كل من متجري  googel play و googel app من أجل خدمة عملائها في اي وقت ومن اي مكان، حيث بإمكانكم تنزيل تطبيق منصتي الكويت للايفون من هناااا، كما يمكنكم تنزيل تطبيق منصتي الكويت للاندرويد من هناااا.

 

 

رابط الدخول الي منصتي الكويت mnasati.com/kw

وفرنا لكم الرابط الرسمي لمنصتي الكويت للراغبين في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة، حيث يمكنكم الآن الدخول علي منصتي الكويت مباشرة من هذا الرابط https://mnasati.com/kw/ar/.



رقم منصتي الكويت

يقع المكتب الرئيسي لمنصتي الكويت في مدينة السالمية - شارع سالم المبارك - الدور الأول B - مجمع دانا سنتر مبنى، ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء منصتي الكويت علي رقم 96550153255+ ورقم 96522282230+.


وبنشر عنوان منصتي الكويت وارقام خدمة العملاء، نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط الدخول علي منصتي الكويت mnasati للحصول علي متجر الكتروني"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم مميزات التعامل مع منصتي الكويت، ورابط الدخول علي منصتي الكويت، وروابط تحميل تطبيق منصتي الكويت للايفون والاندرويد، كما نشرنا لكم اين يقع المبني الرئيس لمنصتي الكويت وارقام خدمة العملاء.


إقراء أيضآ: تسجيل دعم العمالة الكويت عبر موقع الهيئة العامة للقوي العاملة manpower gov kw


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال