القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون دوري روشن الجمعة 10 مارس 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون دوري روشن الجمعة 10 مارس 2023

ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر الهلال والتعاون في دوري روشن 2023، حيث سيلتقي الهلال ضد التعاون في الجولة رقم 21 من الدوري السعودي للمحترفين علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
 
 
في مباراة ينتظرها جماهير الناديين وبالأخص جماهير كبير آسيا نادي الهلال السعودي لمؤازرته لاستعادة مكانته الطبيعية في الدوري السعودي وتكريم الاعبين بعد الفوز بفضية كأس العالم للأندية، وصعود الفريق الي نهائي دوري أبطال آسيا.
 
 
ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد وأسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون، كما سنشرح لكم كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي، كما سننشر لكم رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون عبر موقع تكت مكس ticketmx.com.

تذاكر الهلال والتعاون

تذاكر مباراة الهلال والتعاون متاحة الآن للحجز والشراء أون لاين عبر موقع تكت مكس الهلال (ticketmx)، وهذا ما أعلن عنه حساب نادي الهلال السعودي الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يسعي نادي الهلال من خلال هذه المباراة من إستعادة نغمة الانتصارات في الدوري من أجل ملاحقة متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتي الجولة رقم 20 نادي النصر، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال ضد التعاون.

تذاكر مباراة التعاون والهلال





حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون دوري روشن

تم طرح تذاكر مباراة نادي الهلال ضد نادي التعاون ضمن الجولة رقم 21 من دوري روشن السعودي 2023، حيث ستقام المباراة علي أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية.
 
 

أسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون

أعلنت اللجنة المنظمة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين عن سعر تذكرة مباراة الهلال والتعاون، حيث تبدأ قائمة أسعار تذاكر الهلال والتعاون من 10 ريال، أما سعر التذكرة الفضية لمباراة الهلال والتعاون فتكون بسعر 20 ريال سعودي، بينما يصل سعر التذكرة المميزة للجلوس في المنصة الي  500 ريال كما هو موضح في الصورة أدناه.

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون



طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون

ما هي طرق حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال القادمة ضد نادي التعاون، حيث أن طريقة حجز وشراء تذاكر الهلال والتعاون أمر في غاية السهولة وغير مُعقد كما يعتقد البعض، ولأن هناك الكثير من جماهير نادي الهلال وجماهير نادي التعاون يرغبون في حجز تذاكر المباراة ولا يعرفون كيف يتم شراء تذاكر الهلال والتعاون عبر الانترنت، لهذا سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث يمكنهم الان حجز تذاكر اللقاء بكل يُسر من خلال إتباع الخطوات التالية:
  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر الهلال والتعاون مباشرة بالضغط "هناااا".
  • الضغط علي التذاكر من القائمة الرئيسية للموقع.
  • اختيار مباراة الهلال ضد التعاون.
  • النقر علي زر "احجز الان".
  • تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • النقر علي زر "شراء".
  • ادخال باقي البيانات المطلوبة لإتمام سداد ثمن تذاكر المباراة.





رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون ticketmx.com

وفرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز وشراء تذاكر لقاء التعاون ضد الهلال في دوري روشن السعودي للمحترفين، فعلي جماهير الفريقين الراغبين في شراء التذاكر، يمكنهم الان الانتقال الي رابط حجز تذاكر الهلال والتعاون مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.ticketmx.com/ar/d/3177/al-taawoun-fc-x-al-hilal-fc.


وبنشر رابط شراء تذاكر الهلال والتعاون في الجولة 21 من دوري الدوري السعودي، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون دوري روشن الجمعة 10 مارس 2023"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد وأسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون، كما نشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة نادي الهلال والتعاون عبر موقع تكت مكس.


 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال