القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة أصالة قطر 2024 عبر فيرجن virginmegastore

طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة قطر 2024 عبر فيرجن virginmegastore

 

أصالة نصري أيقونة الشرق ستغني علي شاطئ كتارا أرينا في قطر، حيث أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تنظيم أمسية موسيقية للفنانة أصالة ضمن حفلات قطر 2024، وقد تم بالفعل طرح تذاكر حفلة أصالة نصري في قطر 2024 للحجز إلكترونياً.


وسنقدم لكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة أصالة في قطر 2024، وموعد ومكان اقامة حفلة أصالة نصري علي شاطئ كتارا ارينا، وأسعار تذاكر الحفل.

تذاكر حفلة أصالة قطر

تذاكر حفلة اصالة في قطر 2024، يتم حجزها اون لاين، والتذاكر متاحة الان للحجز عبر منصة حجز تذاكر حفلات قطر، وعبر رابط الحجز المنشور بنهاية مقالنا هذا.


أما عن موعد حفلة أصالة في قطر، فمن المقرر أن تقام الحفلة علي شاطئ كتارا أرينا، بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال الربع الاخير من عام 2024.

 

وستبدأ الحفلة في تمام الساعة 08:00 مساء، علي أن يتم فتح باب الدخول للحضور في تمام الساعة 07:00 مساء، أما عن أسعار تذاكر الحفلة فتترواح ما بين 400 ريال قطري وحتي 1500 ريال حسب فئة التذكرة.

 

 

تذاكر حفلة أصالة قطر 2024


إقرء أيضآ: حجز تذاكر حفلة زياد برجي قطر في Bagatelle Beach Club




طريقة حجز تذاكر حفلة أصالة قطر

مع إقتراب موعد حفلة أصالة في قطر، تزايدات عمليات البحث علي شبكة الإنترنت عن طريقة شراء تذاكر الحفلة، ولهذا سهلنا هذا الأمر علي من يرغبون في حضور الحفل، حيث يمكنهم حجز وشراء تذاكر الحفل بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع فيرجن قطر مباشرة من الرابط بالأسفل.
  • اختيار حفلة اصالة.
  • الضغط علي زر book now.
  • ستفتح صفحة منفصلة لحجز التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • الموافقة علي شروط دخول الحفل.
  • الضغط علي add to cart.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي شاشة شراء تذاكر الحفل اون لاين.



شراء تذاكر حفلة أصالة قطر


 

إقرء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الارانب قطر عبر موقع ايفنتات eventat.com



 

رابط حجز تذاكر حفلة أصالة قطر

وفرنا لكم الرابط الرسمي لموقع حجز تذاكر حفلة أصالة في قطر 2024، حيث يمكنكم شراء تذاكر الحفل اون لاين، من خلال الانتقال الي رابط حجز التذاكر من هنا.



وبنشر رابط حجز حفلة أصالة في شاطئي كتارا أرينا قطر 2024، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر حفلة أصالة قطر علي شاطئ كتارا أرينا عبر فيرجن virginmegastore"، جدير بالذكر أن أصالة قد شاركت في مهرجان قطر 2023 في حفل بمشاركة كل من الفنان عبدالله الرويشد والفنان مطرف المطرف، وشاركت في حفلات عيد الفطر 2023 مع الفنانة أسماء لمنور.



إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الياثوم في قطر



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال