القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر فورمولا 1 جدة 2025 سباق الجائزة الكبري للفورمولا tickets.saudiarabiangp.com


رابط حجز تذاكر فورميلا 1 جدة

جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 ستحتضدنها مدينة جدة  في السعودية بداية في عام 2025، ويتم حجز تذاكر فعاليات فورمولا 1 جدة عبر اون لاين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة 2025، كما سنشرح لكم كيفية حجز تذاكر فورمولا 1 جدة عبر الانترنت، وسننشر لكم رابط حجز تذاكر الفورمولا1 جدة.

حجز تذاكر فورمولا 1 جدة

حجز تذاكر الفورمولا 1 علي حلبة كورنيش جدة سيكون متاح عبر موقع سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا، حيث ينتظر عشاق سباق السيارات موعد إفتتاح سباق فورمولا جدة بكل شغف، اما عن أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة فتبدأ من المتوقع أن تبدأ من 455 ريال وتصل حتي 13.800 ريال للضيافة المميزة.


ويشارك في سباق فورمولا 1 جدة هذا العام السائق الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم 4 مرات في الـفورمولا1، يحمل إرث السائقين الألمان الذي بدأ مع المخضرم مايكل شوماخر، جدير بالذكر أن أفتتاح سباق فورمولا 1 جدة سيشهد حفل موسيقي سيحيه الفنان المصري المتألق محمد حماقي، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز تذاكر فورمولا 1 جدة.




طالع أيضاً: حجز تذاكر نادي اليخوت جدة عبر موقع نادي جدة لليخوت jeddahyc




كيفية حجز تذاكر فورمولا 1 جدة 2025

تعتبر طريقة تذاكر فورمولا 1 جدة 2025 يسيرة للغاية وغير معقدة وتتم أون لاين عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • الضغط علي شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • الضغط علي اختيار التذاكر.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • الضغط علي التالي.
  • تسجيل الدخول علي الموقع بإستخدام اي من حساب جوجل او فيس بوك.
  • الضغط علي متابعة.
  • ادخال بيانات الدفع لسداد قيمة تذاكر السباق.

 




شراء تذاكر فورمولا 1 جدة 2025



طالع أيضاً: رابط حجز وأسعار تذاكر رحلات بياضة مالديف جدة 2024



 

رابط حجز تذاكر فورمولا 1 جدة 2025

وفرنا لكم الرابط الرسمي المخصص لحجز تذاكر سباق الفورمولا 1 علي حلبة كورنيش مدينة جدة السعودية 2025، فعلي كل عشاق سباق السيارت الراغبين في شراء تذاكر فورمولا 1 جدة كل ما عليهم سوي الانتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبنشر رابط حجز تذاكر الفورميلا 1 جدة نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، هذا المقال الذي كان بعنوان "طريقة حجز تذاكر فورمولا 1 جدة 2025 عبر موقع سباق الجائزة الكبري للفورمولا tickets.saudiarabiangp.com"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد بدأ فعاليات سباق الفورمولا 1 جدة، كما نشرنا لكم أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة، ونشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر فورمولا 1 جدة عبر tickets.saudiarabiangp.

 


 طالع أيضاً:  أسعار ورابط حجز تذاكر تروبيكال لاند جدة tropical land




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال